وجهة نظر: [الشو الإعلامي الأبيض] يهدي الدوري للأهلي؟!

الجمعة 22 مايو 2015, 21:55 كتب : شـــادي ألمــاظ

بدون قصد هناك بعض العوامل الإدارية في الزمالك قد تؤثر عليه بالفترة المقبلة وتجعله يفقد بعض التركيز "محلياً" و"أفريقيا".. لا يعنينا أفريقيا ، ولكن يعنينا محلياً في ظل انتظار المارد الأحمر لأي تعثر له بالفترة المقبلة بالدوري الذي يتصدره بفارق مريح من النقاط.

 

عوامل أرى انها ستؤثر على الزمالك بالفترة المقبلة ونتائجه ، ومطالب الأهلي باستغلال كل نقطة يخسرها الأبيض بالفترة المقبلة لمحاولة التسلق للقمة.

1-تلميحات رئيس الزمالك عن رحيل فيريرا بنهاية الموسم:

عندما يكون فريق متصدر للمسابقة ويقدم أداء جيد ونتائج مستقرة ويخرج بهذا التليمح فهو كفيل بهز استقرار أي فريق ، بالإضافة للاعبين الذين يثقون في مدربهم.

الأهلي عندما قرر الإطاحة بجاريدو حرص أولاً على نفي الخبر تدريجياً وانتظر حتى سقوطه بالفريق وخروجه من دوري أبطال أفريقيا ليتخذ السبب المقنع برحيله!.

ولكن عندما يكون متصدر للمسابقة ويتم التلميح من الآن برحيله ، فسيفقد المدير الفني الطموح والروح في العمل.

2- 17 صفقة جديدة:

تتردد أنباء بقوة مصدرها "رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك" عن توقيع الزمالك مع "17 صفقة" خلال الموسم الجديد ، وهذه التأكيدات وتوقيتها كفيل بالتأثر على تركيز العناصر المتواجدة بالفريق حتى العناصر التي تشارك بالتشكيلة الأساسية.

فعندما يسمع كل لاعب عن تفاوض إدارة فريقه مع عدد ضخم من النجوم الآخرين في كل مركز ، فذلك كفيل بالتأثير عليه نفسياً ومعنوياً.

على الناحية الآخرى تخرج إدارة الأهلي لتنفي التعاقد مع أي لاعب رسمياً احتراماً للعناصر المتواجدة حالياً بالصفوف ولمزيد من الاستقرار وهذا أرى انه منطقياً فالموسم مازال طويل وللحفاظ على تركيز واستقرار العناصر المتواجدة ، فالشو الإعلامي لا يصلح احيانا.

3-الزحام الشديد بالأبيض:

يشتكي أكثر من لاعب بالفريق الأبيض من عدم المشاركة وعلى رأسهم "طارق حامد" أغلى صفقة بمصر ، وغيره من اللاعبين من الجلوس على دكة البدلاء ، وخروج تلميحات بتفاوض الزمالك مع عدد كبير من اللاعبين الجدد في كل مركز سيجعل مشاركتهم أو تواجدهم بالمباريات مستحيل وقد يجعلهم يطلبون الرحيل.

ولذلك: الأهلي لم يخسر بطولة الدوري "رسمياً".. وعلى الورق يستطيع المارد الأحمر دائما تحدي الصعوبات وخاصة في الأدوار الختامية بالدوري.. وفي انتظار تعثر الأبيض!.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

تعليقات