بهدف طائش ينهي الآمال.. الأهلي يسقط في فخ الحدود!

الأحد 24 مايو 2015, 19:28 كتب : حسين غـريب

فاز حرس الحدود على النادي الأهلي بهدف دون رد لأحمد مكي احرزه في شوط المباراة الأول في اللقاء الذي دار بين الطرفين في بطولة الدوري العام المشتعلة.

 

بدأت المباراة بداية سريعة منذ صافرة الحكم وإنطلاق المباراة ليضيع الحدود هدف مؤكد في الدقيقة الأولي بعد اصطدام الكرة بالقائم والعودة للملعب من جديد.

سرعان ما سيطر النادي الأهلي علي مجريات الأمور من جديد في ظل عودة الحدود لمناطق الدفاع، ويواصل الأهلي الضغط، ويضيع عبدالله السعيد فرصة خطيرة بعد تمريرة رائعة من رزق ولكن يسددها السعيدة ضعيفة في يد حارس الحدود.

واصل الأهلي ضغطه المستمر ليضيع السعيد من جديد بعد اختراق رائع من اليمين عن طريق محمد رزق لتمر من متعب وتتهادى أمام السعيد ليسدد بقوة ولكن يتصدي لها أحمد سعد من جديد، قبل أن يهدر متعب أخطر الفرص بعد ربع ساعة من اللقاء، من انفراد صريح بعد بينية رمضان صبحي ولكن يتصدي للكرة من جديد أحمد سعد ويحولها لركنية.

عكس سير اللقاء، ينجح أحمد حسن مكي استغلال التمركز السيئ من الظهير الأيسر محمد حمدي وسوء التعامل من قلبي الدفاع نجيب وشريف حازم ليحول عرضية أرضية لهدف في مرمي إكرامي بغرابة شديدة في الدقيقة 27.

امتلك الأهلي الكرة من جديد ووصل لمناطق الخطورة لفريق حرس الحدود ولكن عاب الأهلي ضياع الفرص وعدم نهاية الهجمة بالطريقة المثلى، إلي جانب تألق نجم المباراة الاول حارس الحدود أحمد سعد الذي تألق وزاد عن مرمله في أكثر من كرة خطيرة.

مع نهاية الشوط الأول دفع مبروك بالنيجيري إيبي بديلاً لمحمد رزق، ليستهل الأهلي الشوط الثاني بضغط مكثف علي فريق الحدود ويستحوذ علي مجريات الأمور ولكن بغرابة شديدة تضيع فرص سهلة من اللاعبين لاسيما عبدالله السعيد.

يصل الأهلي من جديد لمرمي الحدود عن طريق كريم بامبو الذي حل بديلاً لحسام عاشور، ويتصدي حارس الحدود من جديد لرأسية بامبو ويمنع هدف محقق.

طرد محمد فاروق حكم اللقاء حسام غالي قائد الفريق بعد الاعتراض غير اللائق عليه إثر فاول مشكوك في صحته ليفلت غالي أعصابه في الدقائق الأخيرة الحرجة للمباراة.

سدد عبدالله السعيد بجدية وروعة على المرمى، ولكن الحارس أحمد سعد استمر في التألق والتعملق والإجادة بشكل قوي، ولكن الحظ وسوء التوفيق منع الأهلي من الوصول للمرمى.

حاول رمضان صبحي التوغل في المنطقة إلى الأمام ومواصلة السعي إلى المرمى، وواصل السعيد التسديد الجيد في ق 85 من زمن المباراة.

سعى الأهلي حتى الرمق الأخير للوصول إلى المرمى، وسدد بيتر صاروخية في ق 92 لترتطم بالعارضة قوية للغاية في سوء توفيق رهيب للغاية.

تعليقات