الحرب على منتخب مصر من المعسكر الزملكاوي [تصريح وصورة]

الثلاثاء 26 مايو 2015, 17:22 كتب : شـــادي ألمــاظ

فتنة كبيرة يصدرها المعسكر الأبيض للإعلام بغرابة شديدة سواء من خلال لاعبيه أو من خلال إدراته .. ويكفي أن يكون المثل والقدوة لهذه النجوم شخص مثل مرتضى منصور أو أحمد مرتضى!!.

 

غياب للخبرة وللوعي واستفزاز للجماهير الأهلاوية بشكل غريب واقحام انفسهم في ما لا يعنيهم ، واستفزاز زملائهم في المنتخب الوطني قبل المعسكرات الهامة المقبلة والاستعداد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم... وهذا جديد على علاقة قطبي الكرة المصرية ولا يوجد سبب مقنع أو متغير يجعلنا نسير في هذا الطريق المظلم!.

 

1-      الصورة: :



قيام لاعبي الزمالك بتصدير صورة للإعلام خلال إلتقاطهم صورة مع "شارة" الكابتن بدون سبب وبدون داعي وبفكر ينم عن جهل وغباء وفتنة لا داعي لها يدفع ثمنها فقط منتخب مصر.

الصورة يتواجد بها "حازم أمام" وهو كابتن الزمالك ولاعب منتخب مصر ، و"باسم مرسي وخالد قمر" مهاجمي منتخب مصر ، فكان عليهم أولاً النظر للمصلحة العامة للمنتخب ولزميلهم وكابتن المنتخب "حسام غالي" وأن لا يكون رد الفعل بهذه الطريقة الفاشلة.

فكيف سيتعامل الثلاثي مع غالي مستقبلاً عندما يتواجدوا في معسكر للمنتخب مثلاً؟! ، وكيف سيكون رد فعل غالي؟!.. أو كيف سيتعاملا أصدقاء غالي أوالأهلاوية بالمنتخب مع لاعبي الزمالك بالفترة المقبلة.

هناك مواقف تظهر بعض الأشخاص وكأنهم كبار ، وهناك مواقف آخرى تظهر البعض للأسف كأنهم أطفال وهذا ما يحدث من المعسكر الزملكاوي الذي يسعى بأن تكون النفوس غير صافية.

خلال السنوات الـ10 الماضية التي احتكر خلالها الأهلي البطولات وحقق الانتصارات بجميع أنوعها على الزمالك لم نسمع في يوم قيام لاعب من الأهلي بمثل ما يفعله الزمالك حالياً ولكن الحرمان يفعل أكثر من ذلك!!.

2-
تصريح رئيس الزمالك:

خرج رئيس الزمالك ليؤكد في تصريحات إعلامية أنه لن يترك أي لاعب يحتاجه الأهلي بالفترة المقبلة.

وبتحليل هذا التصريح سنرى انه يفكر في التعاقد مع أي لاعب حتى لو سيجلس على دكة البدلاء أو سيقوم بشرائه ودفع به أموال حتى لا يشارك اللاعب بقميص الأهلي!!.

وهذا التصريح بغض النظر عن انه مثير للفتنة والجهل، لكنه كفيل بتدمير الكرة المصرية عندما تنضم العناصر المميزة في الأندية الآخرى إلى دكة بدلاء المنافس وبالفعل سريعاً ما تحرك بعض الجهلاء باتحاد الكرة بزيادة عد اللاعبين في القائمة إلى 30!!.

البعض يقارن بين ما يفعله الزمالك حالياً وما كان يفعله الأهلي في السنوات الـ10.. ولكن عمرنا ما سمعنا من حسن حمدي أو الخطيب أو القيعي الخروج بشكل علني في وسائل الإعلام بهذه التصريحات المستفزة وكأنها حرب.

كلمة آخيرة: بعد هذا التصريح وهذه الصورة لا تنتظروا أي جديد من منتخب مصر بالفترة المقبلة ، والذي تلعب من أجله المسابقة المحلية من الأساس.. ولكننا سنعيش على ذكريات 2006 و 2008 و2010 لسنوات طويلة وبدون جديد!!.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

شاهد ايضا...

نظرة للأمام: 5 خطوات ينظر لها الأهلي لتعويض خسارة الدوري.. والبطولة الخاصة!!

 

تعليقات