بوستات "عبدالوهاب" لن تعيد للأهلي ما فقده.. تحركوا!!

الأربعاء 27 مايو 2015, 15:03 كتب : شـــادي ألمــاظ

من ضمن الأسباب التي أثرت على الأهلي ونتائجه هذا الموسم هو الظلم التحكيمي الكبير الذي يتعرض له الفريق في المباريات خلال بطولة الدوري... أقول من ضمن الأسباب ولا اختصرها في هذا السبب فقط!.

 

 

 

عانى الأهلي من افتقاد العديد من النقاط ببطولة الدوري بسبب أخطاء تحكيمية فادحة في عدد كبير من المباريات مثل "الإسماعيلي بالدور الأول ، والرجاء ، والمصري ، والأسيوطي ، وبتروجيت ، وغيرهم.... حتى لقاء حرس الحدود الآخير".

الظلم لا يتوقف عند ضربة جزاء أو غيرها لا يحتسبها الحكم للأهلي ، ولكن هناك كم كبير للغاية من الأخطاء يتم احتسابه ضد الفريق بالمباريات بشكل غير طبيعي وكان آخر الوقائع الكارثية واقعة حسام غالي في لقاء الحدود الذي يستحق العقاب على رد الفعل ولكن الفعل في الأساس فهو فاضح للغاية ولا يوجد خطأ من الأساس حتي يصفر الحكم ويحتسبه ، لكن قام الحكم باحتساب الخطأ بعد دقائق من عدم احتسابه لركلة جزاء صحيحة نتيجة قيام مدافع الحدود بلمس الكرة باليد داخل منطقة الجزاء.

نتذكر ايضا في لقاء الأسيوطي قيام لاعبي الفريق المنافس بالتدخل على وليد سليمان بمنتهى القوة والعنف وفشل حكم اللقاء في توفير الحماية الكاملة للاعب الأهلي وفي النهاية تلقى وليد سليمان هو الكارت الأحمر وتم ايقافه 4 مباريات مثل ما حدث مع غالي!!.

حتى المباريات التي يحقق الأهلي خلالها الفوز ويضمنه تجد هناك تعمد غير طبيعي باحتساب أخطاء ضد الفريق ومحاولة منح لاعبي الأهلي انذارات كأن الحكم يريد أن يفتقد الأهلي للاعبيه في المباريات المقبلة.

أخطاء التحكيم جزء من لعبة كرة القدم ولكن الذي تعرض له الفريق هذا الموسم قاسي للغاية ، وعلى الناحية الآخرى يستفاد المنافس من ذلك كثيراً من خلال تعطل مسيرة الأهلي أو من خلال حصوله على مزايا لحسم بعض مبارياته من خلال ضربة جزاء سواء له أو سواء عدم احتسابها لمنافسه!.

...اعلم انني اكتب هذه الكلمات بعض اقتراب الأهلي من خسارة الدوري بشكل رسمي ولكن الغلطة هي غلطتنا من البداية .. فمجلس إدارة الأهلي هدد في وقت سابق بالاستعانة بحكام أجانب وطلب ذلك بشكل رسمي ولكن لا أحد يعرف لماذا الصمت والرضوخ بعد ذلك لتواجد الحكام المصريين؟!.

مطالب الأهلي برصد جميع حالات الظلم الذي تعرض له هذا الموسم والضغط على اتحاد الكرة ولجنة المسابقات لاظهار الكم الكبير للغاية من النقاط والأخطاء التي كانت جزء من ابتعاد الفريق عن المنافسة على بطولة الدوري.

"البوستات" التي يكتبها محمد عبد الوهاب عضو مجلس إداة الأهلي عبر صفحته على الفيس بوك باستمرار لا تسمن ولا تغني من جوع ومطالب مجلس الأهلي بالتحرك بقرار رسمي والضغط على لجنة المسابقات لاظهار وكشف الظلم الكبير الذي تعرض له الفريق هذا الموسم والاستفادة التي حققها المنافس من ذلك.

كلمة آخيرة: الأهلي مطالب بالنظر للفترة المقبلة "دوري الموسم المقبل" وبطولة كأس مصر التي يقال انها ستنطلق بالفترة المقبلة ويجب عدم الصمت من قبل مجلس الإدارة والبحث عن حلول حتى يحصل الفريق على حقه وبدون ظلم للمنافس حتى لو سيطلب الأهلي حكام أجانب في مبارياته المقبلة!.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

شاهد ايضا...

نظرة للأمام: 5 خطوات ينظر لها الأهلي لتعويض خسارة الدوري.. والبطولة الخاصة!!

الحرب على منتخب مصر من المعسكر الزملكاوي [تصريح وصورة]

تعليقات