[هكذا يتأخر فوز الأهلي أو تضيع النقاط ] بسبب أحسن الوحشين!!

الأحد 31 مايو 2015, 14:39 كتب : شـــادي ألمــاظ

يعاني الأهلي في مبارياته الآخيرة من افتقاده للهداف الذي يستطيع تخليص الهجمة وترجمتها إلى هدف في مرمى المنافس.

 

 

 

ولذلك يتأخر الفوز كثيراً بمباريات الفريق لافتقاده للاعب الهداف، في وقت يخوض خلاله جميع المنافسين مبارياتهم أمام الأهلي بطريقة دفاعية قتالية أمام منطقة جزائهم لتزداد الصعوبات الهجومية على المارد الأحمر.

من أفضل مهاجم بالأهلي حالياً؟!.. من وجهة نظري المتواضعة أن النيجيري بيتر إيبي "أحسن الوحشين"ولكن:

من ضمن أسباب تأخر الفوز في مباريات الأهلي هو بيتر إيبي نفسه ، كما انه من ضمن أسباب عدم تثبيت نفسه بالتشكيل الأساسي نظراً لكثرة الإصابات التي يتعرض لها سريعاً.

بيتر إيبي يهدر العديد من الفرص السهلة أمام المرمى ، ويتسبب في زيادة حدة التوتر والصعوبات على القلعة الحمراء خلال المباريات وخاصة عندما يتأخر الفوز.

إيبي ليس المهاجم الذي أوهمتنا به الإدارة الحمراء به بانه سوبر وقناص داخل منطقة الجزاء نظراً للكم الكبير من الفرص الذي يهدره أمام المرمى ويتسبب في تأخر الفوز الأهلي أو عدم تحقيق الانتصار من الأساس فالذي لا يسجل يكون معرض لتلقي الأهداف.

نعم اتحدث عن أفضل "مهاجم صريح" بالأهلي حالياً فما بالك بالذي أقل منه في المستوى بالوقت الحالي.. شاهد بعض من الفرص السهلة التي يهدرها اللاعب لحاجته للسرعة وبعض التركيز:

 

كلمة آخيرة:

لابد أن يمنحه الجهاز الفني ما ينقصه من سرعة في اللعب وبعض الفنيات ويشعره بأن الفريق تعاقد معه ليكون إضافة قوية لخط الهجوم ويعرض له بعض الفيديوهات للفرص السهلة التي يهدرها للاستفادة من ما هو قادم خاصة ان الفريق بالفترة المقبلة سيعاني من افتقاده لكثرة العناصر الهجومية مثل "سليمان وتريزيجيه وزكريا وغالي" خاصة أن مباراة مثل الأفريقي التونسي الفرصة أمام المرمى لا تتكرر كثيراً.

ناقشني عبر الفيس بوك

تعليقات