فيديو| مباشر الشوط الأول.. الأفريقي يستدرج الأهلي بهدف خاطف يُصعب المنال

الأحد 07 يونيو 2015, 19:47 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام الأفريقي التونسي بالتأخر بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الأوليمبي برادس.

 

بدأت المباراة سريعة من قبل الأفريقي التونسي الذي نجح في إحراز الهدف الأول بنجاح عن طريق زهير الزوادي في ق 4 من غفوة لدفاعات النادي الأهلي وتحديداً خطأ في التغطية من سعد الدين سمير.

استيقظ الأهلي من غفوته، وكثف من محاولاته الهجومية وضبط إيقاع وسط الملعب في محاولة للتكشير على أنيابه بقوة بهدف الوصول إلى المرمى.

وكاد بيتر إيبي أن يحرز الهدف الأول للأهلي في منتصف الشوط الأول، ولكن عدم التوفيق حال دون إتمام المهمة، وسط افتقاد للتركيز من قبل لاعبي وسط الأهلي.

هدأ رتم المباراة، وافتقد لاعبي الأهلي التركيز في تمرير الكرة واستلامها في وسط الملعب لبناء هجمة، وقاد الأفريقي الضيف إلى نهاية الشوط الأول بهذه النتيجة.

تناقلت الكرة التونسية من الخلف إلى الأمام بسلاسة في محاولة للوصول إلى الهدف الثاني، وسط افتقاد الأهلي للفاعلية الهجومية.

هدأ الرتم مجدداً وسط مخططات تونسية للدغ بالهدف الثاني، فكاد أن يفعلها من ركلة حرة مباشرة في ق 45 قبل انتهاء المباراة ليضطرب دفاع الأهلي عن طريق سعد سمير ومحمد نجيب، وتسبق صافرة الحكم الجميع معلنة تقدم الأفريقي بهدف للاشيء.

تعليقات