نادي الزمالك لتجارة الرقيق !

الخميس 11 يونيو 2015, 13:15 كتب : حسين غـريب

نادي الزمالك لتجارة الرقيق يرحب بالسادة العبيد

في زمن اختلط فيه الحابل بالنايل، وصمت صوت الحق وعلى صوت الباطل، وظن الباطل أن الحق لا صوت له، في زمن تصدر مشهده أنصاف الإعلاميين الذين سكتوا عن أشياء أرهقونا من تكرارها كثيراً في وقت سابق، كان لابد أن نلقي الضوء علي جانب لن تسمعه من إعلام جبان يخشي أن يقول كلمة حق إلا ما رحم ربي ..

 

 

 




كل الصفقات والأسماء المطروحة علي الساحة عقودها معي

ألا يعني هذا التصريح من رئيس الزمالك، دخول الأبيض في مفاوضات مع لاعبين لم تنتهي عقودهم بعد؟!، ألا يعني ذلك خرقاً لكل اللوائح التي تنص علي معاقبة النادي الذي يتفاوض مع لاعبين لم تنتهي عقودهم مع فرقهم، ألم نجد فريق بحجم برشلونة يحرم من التعاقدات لخرقة أحد قواعد الانتقالات أم أن
قواعد كرة القدم ولوائحها في مصر تختلف عن أسبانيا.

سأضم كل الصفقات حتي أحرم الأهلي منها

تصريح جديد من رئيس الزمالك يتباهى فيه لا بقوة فريقه ولكن لرغبته في حرمان الأهلي من الصفقات التي يرغب في ضمها، ولم نسمع النغمة السائدة التي عزفها الإعلام طوال 10 سنوات حول تدمير الأهلي للكرة المصرية، رغم قوة المنتخب الوطني والفائدة التي عمت علي الكرة المصرية وحصول الفراعنة علي بطولة إفريقيا 3 دورات متتالية بفضل لاعبي الأهلي الذين شكلوا القوام الأساسي للمنتخب ومع ذلك لم تسلم إدارة المارد الأحمر من الهجوم والنقد.

ماذا ستفعل بكل هذه الصفقات؟ سأهبها وأهادي بها الأندية التي تربطني بهم علاقات طيبة

أهلا بكم في نادي الزمالك لتجارة الرقيق، ألاعبين هم أم عبيد كي يهادي بهم رئيس الزمالك أصدقائه من الأندية، كيف تتعاقد مع لاعب وأنت تعلم أنه لن يشارك في فريقك وكيف سيوافق علي التوقيع لك علي أمل تمثيل الزمالك ثم يفاجئ ببيعة أو إعارته لنادي آخر؟!، بالتأكيد هناك أندية تعير لاعبيها عندما لا تجد لهم مكان بالتشكيل الأساسي وهو أمر فعله الأهلي ولكن ذلك يحدث حين يتم التعاقد مع اللاعب ويقضي فترة لا يستطيع فيها فرض نفسه علي التشكيل الأساسي ولكن أن يتم التعاقد معه لإعارته فهو لا يعني إلا شئ واحد أن رئيس الأبيض يحسبهم عبيد لا لاعبين.

لا أدري لماذا يرفض الأهلي الإنضمام للجنة الأندية، من خلالها أنهيت العديد من الصفقات للزمالك

كررها مراراً وتكراراً رئيس الزمالك، يتباهي برئاسته للجنة الأندية التي استطاع من خلالها استغلال علاقته الطيبة بالعديد من الأندية وأنهي كل الصفقات التي يرغب فيها، إذن فالأمر لا يعني إلا فائدة واحدة هي لك ولفريقك ولا يهم باقي الأندية، تطالب الأهلي بالإنضمام للجنة كي يستطيع إنهاء صفقاته، وبدون ذلك لن يستطيع، ماذا يعني هذا؟ كيف تفكر الإدارات، أبهذه السذاجة يفكر رؤساء الأندية؟! بالتأكيد لا، فقط يريد رئيس الأبيض إثبات أنه المهيمن علي مقاليد الكرة المصرية برئاسة لجنة استشارية ليست صاحبة قرار.

أعطيت تعليماتي لمسئولي مجلة الزمالك بعدم الإساءة للأهلي

أتخيل حالك عزيزي القارئ عند قراءة هذا التصريح وأنت تشاهد غلاف مجلة الأبيض كل أسبوع بعناوين عن الأهلي أكثر من الزمالك، عناوين كلها كذب وتضليل، سب وقذف للأهلي ورموزه وجمهوره، هجوم غير مبرر علي إعلامي قناة المارد الأحمر، وغيرها من الإساءات، إذن فماذا لو أعطي رئيس الأبيض تعليماته؟!

حقيقة أعطيت أم لم تعطي يكفي الهجوم علي طارق العشري والاساءة لشخصه فقط لأنه هزم فريقك، ناهيك عن مهاجمة كل من يحاول فقط يحاول مخالفتك في الرأي وما إدارة الأهلي ببعيد، ثم نفاجئ بتصريحاتك التي تدعو لنبذ التعصب، "ازاي أجدع" ؟!.

كلمة أخيرة للاعب الأهلي السابق"للأسف" مصطفي يونس، أين أنت يا رجل من كل ما يحدث، أين هجومك علي مانويل جوزية والمحترمين حسن حمدي والخطيب، ألا تري أن الزمالك يكرر تصرفات هاجمت عليها الأهلي من قبل أم أن الأمر تغير وأصبح احترافياً الآن؟!

للتواصل مع الكاتب عبر فيس بوك حسين غريب

 

تعليقات