طموح "هؤلاء" لتثبيت أقدامهم أقوى من تأثير الغيابات!

الأربعاء 17 يونيو 2015, 13:40 كتب : شـــادي ألمــاظ

عدد كبير للغاية من الغيابات يفتقده الأهلي خلال لقاء المقاصة بمسابقة الدوري الممتاز اليوم ربما لم يتعرض له الفريق منذ فترة طويلة.

 

 

 

الفريق يعاني من غيابات في جميع المراكز بسبب الإصابات حييث يفتقد كلا من " شريف إكرامي – وعماد متعب – وتريزيجيه –ومؤمن زكريا – وبيتر إيبي - وحسين السيد".

كما يغيب عن الفريق بسبب الإيقاف كلا من "عبد الله السعيد – ووليد سليمان – وحسام غالي – ومحمد هاني – ومحمد نجيب – وحسام غالي".

الغيابات التي يفتقدها الفريق تجعل لقاء المقاصة اليوم في قمة الصعوبة بالدليل تصريح فتحي مبروك في الأيام الماضية بأن الأهلي تحمل هذا الموسم ما لا يطاق!.

ولكن رغم الغيابات الكثيرة فهناك عناصر بقائمة الأهلي لديها رغبة في تثبيت أقدامها مع الفريق بالفترة المقبلة بشكل أكبر قبل عودة العناصر الأساسية.. وبالتأكيد هذا هو الدافع والطموح الذي سيلعب عليه فتحي مبروك لقاء المقاصة والمواجهات التي المقبلة.

على رأس هذه العناصر:

-أحمد عادل عبد المنعم: رجل المواقف الصعبة بالتأكيد يرغب في التمسك بالفرصة والبحث عن المزيد من التألق والمشاركة مع الفريق بالمباريات.

-البرازيلي هيندريك: يعلم انه متراقب وانه تحت التقييم حتى نهاية الموسم .. وبالتأكيد مازال بداخله الكثير يرغب في تقديمه.

-اسلام رشدي: لم يقدم ما يذكر منذ انتقاله للقلعة الحمراء في انتقالات الصيف الماضي.. ولكن الغيابات الكثيرة في مركزه قد تعيده للمشاركة والحصول على الفرصة قبل الحكم الآخير على مصيره.

-عمرو جمال ومحمد ناجي جدو: الثنائي عائد من إصابة طويلة وبالتأكيد تعاقد الأهلي مع أنطوي وبحثه عن مهاجم أفريقي سوبر آخر سيجعلهم يبذلون أقصى ما لديهم بالفترة الحالية لتثبيت أقدامهم مع الفريق.

-كريم بامبو: الغيابات الكثيرة في مركزه ستجبره على اللعب والحصول على الفرصة ومطالب ايضا بالتمسك بها لمحاولة تثبيت أقدامه بالفترة المقبلة.

-أحمد عبد الظاهر: قبل قدوم فتحي مبروك كان عبد الظاهر قريب من الرحيل عن القلعة الحمراء.. ولكن اختلف الوضع بالفترة الماضية وخاصة في لقاء الذهاب أمام الأفريقي بعد قتال اللاعب حتى النفس الآخير وتحامله على نفسه لتسجيل هدف في غاية الأهمية للفريق.

ناقشني عبر الفيس بوك

شاهد ايضا..

وجهة نظر: حان وقت النضج للجيل الذهبي القادم للمنتخب!




تعليقات