مباشر| الشوط الأول.. الأهلي يهدر عشرات الأهداف أمام المقاصة!

الأربعاء 17 يونيو 2015, 18:24 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين في السويس ببطولة الدوري العام.

 

بدأت المباراة حامية بين الطرفين ولم يكن اللاعبين في وسط الملعب على الشكل الأمثل من ناحية الترتيب والوصول إلى الجاهزية الكاملة.

حرص رمضان صبحي على قيادة خط وسط الفريق إلى الأمام، ولكن الفاعلية الهجومية لمصر المقاصة كانت أبرز من الأهلي، فيما استطاع الدفاع الأحمر أن يكون قدر المسئولية.

خرج كريم بامبو مصاباً من المباراة، وحل بديلاً له محمد رزق الذي اتخذ مكانه في الوسط، ليعيب الانطلاقات من الناحية اليمنى عدم فاعليتها.

لم تكشر أنياب المقاصة طوال الشوط الأول إلا في كرة واحدة، ولكن أحمد عادل عبدالمنعم استطاع أن يقتنص الكرة من بين أقدام المدافعين.

اهدر النادي الأهلي عن طريق رمضان صبحي وأحمد عبدالظاهر الفرصة الأخطر في ق 35 بعدما وضعها صبحي عرضية لعبدالظاهر الذي رفض إحرازها.

تناقل مصر المقاصة الكرة بفاعلية في الثلث الأخير من المباراة، وحاول التوغل في منطقة الجزاء، في الوقت الذي حاول جدو اقتناص الكرة برأسه.

حاول الأهلي اقتناص الكرة لوضعها في الشباك باللحظات الأخيرة في الشوط عن طريق صبري رحيل وجدو وعبدالظاهر ولكن الكرة رحلت بعيداً عن المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تعليقات