وجهة نظر: لاعب البلاي ستيشن أخطر ما في الأهلي.. وجدو يستحق القيد.. حل الإصابات!

الجمعة 19 يونيو 2015, 21:46 كتب : شـــادي ألمــاظ

بعض النقاط سأتحدث عنها عقب لقاء الأهلي والمقاصة بمسابقة الدوري الممتاز والذي نجح الفريق خلاله في تحدي الغيابات وتقديم أداء مميز والفوز بهدفين نظيفين.

 

لاعب البلاي ستيشن:

أداء ثابت مميز يقدمه النجم الصاعد "رمضان صبحي" مع الأهلي منذ رحيل الإسباني جاريدو.. رمضان يتطور مستواه ومن الممكن بناء الخطة الهجومية عليه بالكامل لتحريك الفريق حتى في حالة الغيابات الكثيرة.

رمضان مثل "لاعب البلاي ستيشن" يجيد الانطلاق بالكرة واختراق دفاعات الخصم بمهارة فردية رائعة ليكون مكسب كبير للقلعة الحمراء خلال السنوات الطويلة المقبلة.

محمد رزق:

قد يكون ظلم في الموسم الأول له مع الأهلي ولكنه يمتلك امكانيات كبيرة تجعله يستحق المشاركة في التشكيل الأساسي بالفترة المقبلة.

محمد ناجي جدو:

في اللقاء الآخير أمام المقاصة استعاد جزء كبير من قدراته في الجانب الهجومي ووضع أكثر من كرة لينفرد زملائه بالمرمى.

أرى أن خبرة واسم وامكانيات جدو يجب أن تحجز له مكان في الأماكن الشاغرة بقائمة الفريق خلال دور المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية.

الاصابات والاحمال:

كم كبير من الإصابات تعرض له الفريق هذا الموسم ولذلك يجب أن يضع مجلس إدارة الأهلي هذا الملف الشائك والخطير على رأٍس جميع الملفات الآخرى.

الفريق يحتاج لطاقم طبي ومدرب أحمال من الخارج ويكون على قدر الأهلي ويستطيع تجهيز اللاعبين ووضع لهم برامج جيدة لتقوية عضلاتهم ورفع معدل اللياقة وتجهيزهم للمباريات فخلال وجود خورخي مساعد جاريدو في جهاز الأهلي كانت عناصر الفريق تتعرض لإصابات ولكن ليس بهذا الكم الخطير جداً والذي يحدث بالفترة الحالية!.

هذا الكم الكبير من الإصابات يؤثر على مسيرة الفريق بشدة ، كما لا يوجد فريق بمصر يتعرض لما يتعرض له الأهلي من غيابات.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

 

تعليقات