الأهلي يرد رسمياَ على الاتحاد السكندري الغاضب: لا نتبع سياسة الخطف في الصفقات وهذا الدليل

الخميس 25 يونيو 2015, 14:49 كتب : شـــادي ألمــاظ

أعرب الواء محمود علام المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي للنادي الأهلي عن أسفه لما وصلت إليه علاقة ناديه مع الاتحاد السكندري.

 

وكانت إدارة الاتحاد أصدرت بيان أعلنت خلاله تجميد التوأمه مع الأهلي عقب أنباء حصول الأهلي على توقيع محمد حمدي زكي مهاجم الاتحاد السكندري.

وقال علام "الأهلي لا يتبع سياسة القرصنة أو الخطف في التعاقد مع اللاعبين ولكن إدارة الاتحاد تلقي بأخطائها على الآخرين ، فالأهلي يتفاوض من خلال الطرق الشرعية مع الأندية التي ترتبط بعقود مع لاعبيها أو مع اللاعب الذي لا يملك تعاقد مع ناديه بشكل مباشر".

وأضاف "مثل هذه البيانات تنجي الأندية من انتقادات جماهيرها لبعض الوقت ولكنها لا تنظر إلى مصلحة الوطن حيث تحرض على الفتنة والإثارة وتهدف إلى الوقيعة بين الجماهير".

وطالب علام إدارة الاتحاد السكندرى بالنظر إلى ما فعله الأهلى معه فى إطار العلاقات التاريخية بين الناديين حيث لم يتأخر فى إعارة عمرو وردة لاعب الفريق إلى الاتحاد وهو ما كان بمثابة الإضافة للنادى السكندرى ومن قبلها سبقه نجوماً من الأهلى انتقلوا إلى الاتحاد مثل وليد صلاح الدين عضو لجنة الكرة الحالى وحسن مصطفى ومحمد فضل.

واشار المدير التنفيذى للأهلي الى أن هناك حملة ممنهجة الهدف منها افساد علاقات النادى مع الأندية الشعبية وجماهيرها وهو امر لن ينجح فيه اى شخص لان علاقات النادى الاهلى بجميع الاندية قوية وتاريخية ولن يستطيع احد النيل منها او العبث فيها سواء العلاقة مع جمهور الاتحاد السكندرى او جماهير الاندية المصرية بشكل عام.

متابعة: عمر علي

تعليقات