فيديو| صاروخيات كريستيانو والحاوي الجديد تقصي أبناء المؤدب من السويس!

الأحد 28 يونيو 2015, 23:52 كتب : محـــمد فـــرج

حقق النادي الأهلي فوزاً هاماً على نظيره الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على ملعب ستاد السويس.

 

بدأت المباراة بتحفز كبير من قبل النادي الأهلي نحو المرمى، ومحاولة الترجي لصد الهجوم، فكان أصحاب الأرض وعلى رأسهم عمرو جمال في المقدمة بحثاً عن هدف التقدم.

سدد عمرو جمال في الدقيقة الـ4 بعيداً عن المرمى، ليفقد الأهلي استحواذه بالكرة بعدم الهجوم الفاعل نحو المرمى بشكل فيه خطورة على الخصم.

ردت تسديدة الغزال بكرة خطيرة للغاية في محاولة من الفريق الخصم للوصول إلى مرمى عبدالمنعم ولكن الأهلي نشط بعدها نحو مرمى التونسي.

استمر جمال في السعي نحو الهدف الأول، وكاد أن يحرزه في الدقيقة الـ19 ولكن الرأسية القوية كانت في منتصف المرمى دون أن تشكل خطورة واضحة.

لم يهدأ الأهلي من الهجمة حتى أحرز عبدالله السعيد الفرحة الأولى في نفس الدقيقة بعد المراوغة والتسديد الصاروخي لترتطم الكرة في العارضة معلنة عن الهدف الأول.

حاول إدريس محيسي احراز الهدف الأول عن طريق ركلة ثابتة أعلى مرمى الأهلي إلى خارج الملعب، ولكنها لم ترقي إلى المحاولات التي تكفل لها المرور إلى الشباك لينتهي الشوط الأول بهدوء أهلاوي.

بدأ الشوط الثاني بتحفز كبير من قبل الترجي التونسي للوصول إلى شباك النادي الأهلي، ولكن الدفاع الصلب منع المحاولات التونسية من التوغل إلى الأمام.

استطاع عبدالله السعيد اثبات جدارته وروعته بتسجيل الهدف الثاني الرائع في الدقيقة الـ59 جاءت من تمريره ساخرة لغالي، والذي لم يتردد كريستيانو السعيد من هز الشباك في الزاوية اليمنى بجدارة واستحقاق.

كان الترجي أقرب للتسجيل في الدقيقة الـ70 ولكن بسالة الحارس الأمين عادل عبدالمنعم منعت الأحمر من هز شباكه في اللحظات الحاسمة.

طرد الحكم حسام عاشور لاعب النادي الأهلي في الدقيقة الـ71 من المباراة بعدما رآى أنه يستحق، لتتوقف المباراة بعدها إثر اصطدام عادل عبدالمنعم وسعد سمير ومهاجم الترجي.

استمر السعيد في الإبداع في المنعطف الأخير للمباراة وحاول الوصول إلى المرمى للمرة الثالثة، بالإضافة إلى وليد سليمان الذي رفض التسديد بقوة أمام المرمى في ق 82.

حل مؤمن زكريا إلى أرضية الميدان، وحاول الوصول إلى المرمى وزيادة عدد الأهداف في مرمى الخصم، ليحرز الهدف الثالث الرائع في الدقائق الأخيرة من المباراة لتنتهي بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد في الكونفدرالية الإفريقية.

 

تعليقات