وجهة نظر: [الرسائل الأربعة] التي تحمل تهديد من الأهلي للزمالك وهؤلاء!

الأربعاء 01 يوليو 2015, 16:50 كتب : شـــادي ألمــاظ

رسائل عديدة "ارسلها" الأهلي بطريقة "غير مباشرة" بعد العرض الكبير الذي قدمه الفريق أمام الترجي التونسي في أولى مباريات الفريق بدور المجموعات الأفريقي:

 

 

 

الرسالة الأولى: لجمهور الأهلي ذات نفسه

ظهر نجوم الأهلي بشكل يعتبر مفاجأة لدى أغلبية الجماهير الأهلاوية والتي لم تتوقع المستوى الفني المرتفع بشدة لجميع العناصر خاصة بعد خسارة الفريق لدوري أبطال أفريقيا وتغيير جاريدو واستقدام مبروك واقتراب الفريق رسمياً من خسارة الدوري بعد اخفاقات متعددة على فترات.

وايضا مع الحديث عن التدعيمات والصفقات الصيفية المقبلة ظهرت العناصر الحالية بمستوى يجعلنا أن نقول بأنها الأفضل في مصر اذا استمروا على هذا النهج ، ليجبر المذيع التونسي عصام الشوالي على التعجب الشديد قائلاً " الأهلي فاز بدوري الأبطال 2012 و2013، وفاز بالكونفدرالية 2014، كما فاز بالسوبر الأفريقي موسمي 2013 و2014، وخسر السوبر الأفريقي فقط2015 بركلات الترجيح، ويقولون تراجع.. وكيف سيكون إذا لم يكن متراجع؟.. ياريت الكل مثلك يا أهلي".

ليساهم هذا اللقاء والبداية الجيدة في عودة ثقة الجمهور في الفريق بشكل كبير جداً.

الرسالة الثانية: البطولة الخاصة يوم 21 يوليو

النتيجة التي حققها الأهلي والأداء المتميز ودرجة الاستعداد الجيد للاعبين للقاء حتى يكونوا على قدر الحدث اعتبرها رسالة غير مباشرة وتهديد للزمالك قبل لقاء القمة في البطولة الخاصة بين الفريقين.

نعم الزمالك يسير بخطى جيدة ، ولكن ايضا الأهلي ايضا في المباريات المصيرية يكون على قدر الحدث جيداً ويمتلك خبرات كثيرة تعرف كيف تتعامل مع هذه المواجهات.

ومن وجهة نظري المتواضعة أرى أن مرتضى منصور تحرك في الساعات الماضية بعد انسحابه وإعلان ذلك بصفقة إيفونا من أجل احباط الجماهير الأهلاوية ومجلس الإدارة بعد الفوز الكبير على الترجي.. فهذه عقليته!

الرسالة الثالثة: زيادة تأكيد نغمة التفوق على التوانسة

تضم مجموعة الأهلي ايضا "النجم الساحلي" ويعتبر فوز الأهلي على جاره الترجي وبهذه النتيجة الكبيرة بمثابة رسالة "الرعب" للنجم الساحلي وايضا اذا حدثت مواجهة مستقبلية في الأدوار المقبلة بالبطولة بين الأهلي والصفافسي التونسي "المتواجد بمجموعة الزمالك"

الرسالة الرابعة: الابتعاد كثيراً عن الميلان والريال

تتويج الأهلي بالكونفيدرالية يعني انه ربما الفريق الوحيد الذي يستطيع التتويج بـ 4 بطولات قارية متتالية 2012 ، و2013 و 2014 و إن شاء الله 2015 ، وسيكون ذلك اللقب هو رقم 21 في خزينته ليبتعد عن أقرب منافسيه الميلان وريال مدريد.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

شاهد ايضا....

الملف الكامل للقاء الترجي: نكشف كلمة السر في تألق السعيد..ومفاجأة لن تصدق بأهدف الأهلي

تعليقات