تفويت المقاصة وبتروجيت للأهلي ؟!!. وماذا عن الفخر والاعتراف بفيديو العار ياكابتن!

السبت 04 يوليو 2015, 16:38 كتب : شـــادي ألمــاظ

تجريح زائد عن الحد وخروج عن النص واتهامات اعتدنا عليها من الممنوع من الذكر عندما تأتي سيرة النادي الأهلي ولكن..

 

كيف يخرج علينا أحد الإعلاميين المنتمين لنادي الزمالك ويطلق بعض التلميحات الغير منطقية في طريقة كلامه مثل "تفويت المقاصة لمباراة الأهلي"؟!

هذا الإعلامي الزمالكاوي خلال تلميحاته يقول "الأهلي كسب المقاصة رغم غياب 11 لاعب عن صفوف القلعة الحمراء" وهنا يكون اليقين عند لاعب الزمالك السابق بتفويت المقاصة أو تساهلهم وتخذلهم في منح نقاط المباراة للقلعة الحمراء!!.

للأسف الوسط الرياضي يعيش في حالة صعبة بسبب هؤلاء الإعلاميين واستفزازهم للمشاهدين بهذه الطريقة.

الجهل:

-الأهلي كان بعيد عن المنافسة تماما في لقاء المقاصة الذي نجح في حسمه بهدفين ، فما الداعي من قيام المقاصة بذلك وما الذي سيجنيه أو الذي كان سيحققه الأهلي مثلاً؟!

-تلميحات رئيس الزمالك ايضا بتفويت "بتروجيت مباراته أمام الأهلي" لا تختلف عن عقلية هذا الإعلامي.. الأهلي ايضا كان بعيد عن المنافسة تماما خلال مباراته أمام بتروجيت الذي تقدم في بداية المباراة بهدف ونجح الأهلي في العودة من بعيد وتسجيل هدفين.

عدم قراءة تاريخ الأهلي!

الذين يتحدثون عن غياب فريق كامل للأهلي في مباراة المقاصة ومن ثم تحقيق الفوز للأسف يغيب عن ذاكرتهم لقاء الأهلي وسيوى سبور في نهائي الكونفيدرالية والذي خاضه الأهلي بقائمه تضم 14 لاعباً فقط "بينهم حارسين مرمى" نظراً للكم الكبير من الإصابات والإيقافات.

هذه المباراة نجح الأهلي في حسمها بعد قتال حتى الثواني الآخيرة وخلال سير اللقاء تعرض "أحمد عادل عبد المنعم لتمزق في الخلفية لكنه تحامل على نفسه وأصر على استكمال المباراة حتى يستفاد الفريق بتغيير هجومي ، كما عانى حسام غالي من إصابة في الخلفية قبل المباراة وشارك ليحقق مع زملائه اللقب".

رومانسية وحبيبي دائماً "الزمالك والإسماعيلي" الابتسامة والاستسلام:

ما أريد التركيز عليه هو أن الأهلي لا يعرف التفويت أو التخاذل خلال مبارياته كما أن تاريخ الأهلي خالي تماما من عمليات التخاذل والتساهل في مباريات معينة حتى تخرج بالنتيجة الفلانية وللأسف تعترفون بذلك العار ولا تجدوا أي نوع من الخجل في ذلك.. سأعيد للأذهان "المباراة الرومانسية" التي وصفها خالد الغندور بذلك وكانت بين الإسماعيلي والزمالك موسم 2009 وانتهت لصالح الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .. لماذا؟

في موسم 2009 كان الإسماعيلي ينافس الأهلي على لقب الدوري وكان الزمالك بعيد تماماً وظهر الأبيض بشكل متخاذل ومستسلم تماماً لجاره يفعل به ما يشاء في الملعب ليسهل من القلعة الصفراء من مهمتها في الاقتراب من درع الدوري والذي انتهى بمباراة فاصلة بين الأهلي والإسماعيلي حسمتها رأسية فلافيو.

عقب هذه المباراة التي اتحدث عنها "الإسماعيلي والزمالك موسم 2009" بدلاً من أن يخرج رموز الزمالك ويدفنون رؤوسهم بالرمال خرجوا ليعترفوا بالواقعة مثل "حازم أمام ومدحت عبد الهادي والصحفي أسامة خليل الذي يدعى الأهلاوية منذ عام 2004 ومسئول بفريق الإسماعيلي يتحدث عن التعاطف والحنية، كما انت يا بندق وضعت عنوان "مباراة رمانسية تفكرني بفيلم حبيبي دائماً" ووصفت لاعبي الزمالك بالتخاذل والابتسامة عقب الهدف وحزن الزمالك بعد تسجيل هدف!!.

ولذلك التفويت والتهاون من الأهلي ليس موجود في تاريخ القلعة الحمراء، وايضا امكانية تفويت الأندية مبارياتها أمام الأهلي لا توجد مبرر له اطلاقاً اطلاقاً

شاهد فيديو العار الذي اضطرتنا لعرضه حتى لا ينساه التاريخ:

 

 

ناقشني عبر الفيس بوك

شاهد ايضا..

نكشف [العوامل الخمسة] التي يدفع الأهلي ثمنها الباهظ الآن بالدوري الممكن!

 

تعليقات