عفواً.. تظل مباراة في كرة القدم وليس حرباً

الاثنين 06 يوليو 2015, 11:46 كتب : أحمـد سليمـان

يترقب عشاق القلعة الحمراء مباراة فريقهم المحبب أمام المصري البورسعيدي في التاسعة والنصف من مساء الاثنين على ملعب شرم الشيخ باعتبار أنها مباراة هامة وحاسمة خلال مسيرة الفريق في دوري هذا الموسم.

 

الزمالك يتصدر بفارق 6 نقاط عن الأهلي مع وجود مباراة مؤجلة للفريق الأبيض مع النصر، ولكن تراجع مستوى المنافس وخسارته أمام المقاصة تعطى بصيص الأمل للمارد الأحمر، كلها عوامل تزيد من إثارة مواجهة الأهلي والمصري ومباراة الزمالك والإسماعيلي ولكنها إثارة يجب أن تبقي في إطار كرة القدم.

شخصياً لست من محبي النادي المصري أو مشجعيه ولكن في النهاية تحويل مباراته مع الأهلي لساحة حرب بسبب أحداث استاد بورسعيد الأليمة شيء خاطيء جداً سواء من الجمهور أو اللاعبين لأنه سيحول الملعب لساحة معركة وسيضع الضغط على لاعبي القلعة الحمراء الذين يحتاجون للفوز أكثر في ظل ضمان الفريق البورسعيدي البقاء في المسابقة الموسم القادم.

قال القضاء كلمته وحكم على القتلة أحكاماً بين الإعداد والسجن مختلف المدد وانتهى الأمر الجنائي لتبقى مباراة الأهلي والمصري مباراة في كرة القدم بالطبع يجب أن نفوز بها ونقاتل "كروياً" على ذلك ولكن بدون خروج عن إطار الرياضة.

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك... اضغط هنــا..

 

وجهة نظر/ أحمـــد سليـــمان

تعليقات