الاستفاقة مستمرة من أجل [أهم لقطة] متبقية للأهلي محلياً!

الأربعاء 08 يوليو 2015, 00:23 كتب : شـــادي ألمــاظ

لا نريد انخفاض في معنويات أوطموح كتيبة المارد الأحمر بعد اقتراب الزمالك من حسم بطولة الدوري الممتاز رسمياً ، بل نريد وضع مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك كطموح وهدف وحلم مطلوب بشدة تحقيقه.

 

الأهلي مطالب بمواصلة الاستفاقة والنتائج المميزة التي يسير عليها في بطولة الدوري والتفكير في حصد أهم "لقطة" في الموسم وهي لقاء القمة أمام الزمالك يوم 21 يوليو المقبل.

يجب أن يدرك الجهاز الفني واللاعبين ومجلس الإدارة بأن هذه المباراة كفيلة برد الاعتبار على خسارة بطولة الدوري الممتاز.

كما ستفقد الزمالك "قيمة وحلاوة" الفوز بالدوري بعد فشله في الفوز على منافسه منذ 8 سنوات تقريباً ليكون الفريق الأبيض ومجلس إدارته في موقف محرج أمام جماهيره.

المارد الأحمر في حالة استفاقة قوية بالوقت الحالي وعلى الجهاز الفني الحفاظ على هذه الحالة جيداً والتي اخشى من التأثر معنويا نتيجة اكمال المباريات المتبقية بدون طموح.

هناك عدد كبير من العناصر بالفريق ارتفع مستواها بشكل كبير جداً في المنعطف الآخير من الموسم نتيجة اكتمال الصفوف واشتعال المنافسة عكس الفترات التي كان يجد بها الأهلي نقص شديد في بعض المراكز، وايضا لرغبة بعض العناصر في حجز مكان ثابت لهم بعد الحديث عن الصفقات الجديدة.

كلمة آخيرة: اقترب الزمالك من حسم بطولة الدوري الممتاز اعتبره درس قاسي جداً لمجلس إدارة الأهلي عليهم الاستفادة من الأخطاء حتى يكون هذا العام بمثابة استراحة محارب تمهيداً للعودة والمنافسة على البطولة المحلية بالموسم المقبل وايضا دوري أبطال أفريقيا.

ناقشني عبر الفيس بوك

تعليقات