الأهلي يهدر فوز سهل ويفرط في صدارة مجموعته أمام الملعب المالي!

الأحد 12 يوليو 2015, 20:27 كتب : إسـلام حجازي

انتهت مباراة الأهلي والملعب المالي بالتعادل السلبي بدون أهداف في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجنوعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

 

 

الأهلي يبدع ويهدر الكثير من فرص التقدم في شوط أول ممتع!

بدء المارد الأحمر اللقاء بتشكيل يغلب عليه الطابع الدفاعي، نظراً لكثرة الغيابات التي يعاني منها النادي الأهلـي، واستطاع تشكيل بعض الخطورة علي مرمي الملعب المالي.

استحوز الأهلي علي اللعب خلال أوقات كثيرة في المباراة إلا أن اللمسة الأخيرة أمام المرمي هي التي كانت تنقص مهاجمي الأهلي خلال أوقات المباراة.

استطاع مؤمن زكريا ورمضان صبحي لاعبا الفريق تشكيل خطورة كبيرة علي مرمي الملعب المالي إلا أن الحارس والدفاع حافظو علي شباكهم نظيفة.

لم يظهر الملعب المالي بشكل خطير خلال الشوط الاول، ولم يختبر شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي في أي من الكرات نظراً لتمركز الدفاع الجيد.

استطاع مؤمن زكريا أن يشكل خطورة كبيرة عندما صنع له عبدالله السعيد كره مميزه قام بصنعها عرضية لرمضان صبحي إلا أن رمضان أضاعها بكل غرابة.

أضاع عمرو جمال فرصة التقدم علي المارد الأحمر بعد هجمة منظمة للغاية، بعد عرضية من مؤمن زكريا، ولكن أهدرت من علي خط مرمي الملعب المالي بكل غرابة.

بدء شوط المباراة الثاني علي عكس المتوقع استحوز الملعب المالي علي اللعب خلال الربع ساعة الأولي، وهدد مرمي شريف إكرامي في عدة كرات.

قام فتحي مبروك بإجراء تغيران دفعة واحدة علي تشكيلة الفريق بنزول عماد متعب، محمود حسن تريزيجيه، علي حساب عمرو جمال ورمضان صبحي، لتنشيط الحالة الهجومية.

نشط الأهلي بعد تغيرات مبروك واستطاع اللاعبين تهديد مرمي الملعب المالي ولكن لم يتمكنو من إحراز أي أهداف.

قام مبروك بإجراء التغيير الثالث والأخير بخروج صبري رحيل ونزول حسين السيد لتنشيط الجبهة اليسري وايقاف الخطورة التي تتمثل في عبدالله سيسوكو.

بدأ غالي في تنظيم اللعب وكون هجمة منظمة بدأت منه ثم الي تريزيجيه وقام تريزيجيه بالمراوغه وقام بإرسال عرضية لمتعب إلا أن الدفاع شتت الكرة قبل وصولها لمتعب.

انكمش الملعب المالي في اخر عشر دقائق من عمر الشوط الثاني ولكن لم يستغل مهاجمي الأهلي هذا الانكماش، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.




 

تعليقات