أرقام القمة| تعرف على زائري شباك الزمالك من القائمة الحمراء الحالية

الاثنين 20 يوليو 2015, 18:35 كتب : أحمـد سليمـان

يرتقب عشاق الساحرة المستديرة مساء الثلاثاء لمشاهدة مباراة القمة في الكرة المصرية بين فريقي الأهلي والزمالك على استاد برج العرب الذي تم نقل اللقاء له مؤخراً.

 

 

 

 

وفي القمة هناك العديد من الإحصائيات ولكننا نقدم لكم إحصائية حول اللاعبين المسجلين للأهلي في مرمى الزمالك ومازالوا يلعبون حالياً للمارد الأحمر.

واللاعبون هم..

عماد متعب

هو أكثر من زار شباك الزمالك من لاعبي الأهلي الحاليين حيث سجل جلاد حراس الأبيض عشر أهداف سابقة في مرمى أبناء ميت عقبة.

بدأ عماد متعب أهدافه في مرمى الزمالك يوم الخميس 4 نوفمبر 2014 حيث سجل الهدف الرابع للمارد الأحمر في فوز أهلاوي (4-2) بالدور الأول لدوري 2004/2005.

سبق لمتعب تسجيل ثنائية في مرمى الزمالك مرة في نهائي الكأس عام 2006 في فوز أهلاوي بثلاثي نظيفة، والمرة الثانية في الدور الثاني لدوري 2009/2010 في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3).

آخر هدف سجله متعب في الزمالك هو الهدف الثاني للمارد الأحمر في مباراة (3-3) يوم الجمعة 16 أبريل 2010.

سجل متعب أمام الزمالك في 8 مباريات قمة سابقة فاز الأهلي في 7 وتعادل الفريقان مرة واحدة، ولم يخسر المارد الأحمر في أي قمة سابقة سجل فيها متعب.

وليد سليمان

سجل سليمان هدفين في الزمالك بالقميص الأحمر أولهما في مباراة الجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا 2013 في دور المجموعات عندما انتصر المارد الأحمر (4-2) وسجل الحاوي وقتها الهدف الأول، والهدف الثاني كان في مباراة الدور الأول لهذا الموسم عندما تعادل الفريقان (1-1).

محمد ناجي "جدو"

سجل جدو هدفاً وحيداً مع الأهلي في مرمى الزمالك، حيث أحرز الهدف الأول في شباك عبد الواحد السيد عندما تعادل الفريقان (2-2) في مباراة الدور الثاني لدور 2010/2011.

شريف عبد الفضيل

زار عبد الفضيل الشباك البيضاء بالقميص الأحمر في مباراة دور الـ16 لكأس مصر موسم 2009/2010 عندما انتصر الأهلي (3-1)، وأحرز نجم الدفاع وقتها الهدف الأول.

أحمد عبد الظاهر

زار عبد الظاهر شباك الزمالك بقميص الأهلي مرة في فوز الأهلي (4-2) بدوري الأبطال 2013، حيث سجل مهاجم إنبي الأسبق الهدف الثاني في مرمى عبد الواحد السيد.

وبالنسبة للزمالك لم يسبق لأحد من لاعبي الفريق الأبيض حالياً زيارة شباك الأهلي بقميص الزمالك سوى عمر جابر وأيمن حفني وسجل كل منهما هدفاً واحداً.

 

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك... من هنا

 

إعداد/ أحمـــد سليـــمان



 

تعليقات