مباشر الشوط الأول| أسياد العالم يرعبون الزمالك في برج العرب.. ومؤمن تحت السيطرة بهدف عالمي

الثلاثاء 21 يوليو 2015, 20:51 كتب : شـــادي ألمــاظ

أداء عالمي ومميز ورائع للقلعة الحمراء في الـ45 دقيقة الأولى أمام الزمالك الذي ظهر بتخوف شديد وتراجع دفاعي حتى بعد تلقى شباكه الهدف الأول الذي سجله مؤمن زكريا بمهارة وبراعة شديدة.

 

ظهر باسم علي بشكل رائع في الجبهة اليمنى ، كما ظهر حسام غالي بخبرة وحنكة كالعادة في المواجهات الكبرى ، بالإضافة إلى مؤمن زكريا الذي سجل هدف عالمي في مرمى فريقه السابق.

انطلقت المباراة بضغط أهلاوي كبير من الأهلي على وسط الزمالك في حين تراجع الأبيض للخلف خلال الدقائق الأولى من عمر اللقاء.

يعطل الحكم الصربي ميلوراد مازيتش هجمة خطيرة للنادي الأهلي داخل منطقة الجزاء قادها مؤمن زكريا ويحتسب خطأ على الآخير في الدقيقة 6.

ينتشر الأهلي في الملعب بشكل خطير ورائع خلال الدقائق الـ10 الأولى من عمر اللقاء ولكن دون تهديد حقيقي لمرمى أحمد الشناوي.

يقود حسام غالي هجمة منظمة رائعة يمررها بشكل جيد إلى عبد الله السعيد المتواجد في الجبهة اليسرى ليضعها الآخير لمؤمن زكريا المتواجد داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة صاروخية تمر بجوار مرمى القائم الأيسر للشناوي بقليل جداً.

يواصل الأهلي السيطرة والاستحواذ على وسط الملعب بحثاً عن الهدف الأول ويحاصر الزمالك بمنتهى القوة في حين يظهر الخوف بشدة على الزمالك.

الدقيقة 31 تشهد الفرحة الأهلاوية حيث قطع باسم علي الكرة وينطلق بسرعة كبيرة في الجبهة اليمنى ليمررها عرضية ترتد من دفاع الزمالك لتصل إلى مؤمن زكريا ليضعها صاروخية عالمية في مرمى أحمد الشناوي ليسجل الأهلي الهدف الأول.

يحصل الزمالك على ضربة حرة يسددها باسم مرسي بقوة ولكنها تمر بجانب القائم الأيمن.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الأول بهدف نظيف.

تعليقات