فيديو| بهدف عكسي وفرص ضائعة الأهلي يهدي الدرع للزمالك علي طبق من ذهب!

الثلاثاء 28 يوليو 2015, 21:32 كتب : إسـلام حجازي

انتهت مباراة النادي الأهلي أمام سموحة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق  في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليذهب الدوري للزمالك بعد هذه النتيجة.

 

 

 

 


ثنائي الأهلي يضيعان التقدم علي سموحة في شوط أول متوسط!

بدأ الأهلي بسيطرة كبيرة علي منتصف الملعب وقام بتبادل الكرات من قدم لقدم وسط دفاع قوي من فريق سموحة خلال العشر دقائق الأول من زمن المباراة.

هدد المارد الأحمر مرمي سموحة بعد عرضية متقنة من محمد هاني ظهير الأهلي الأيمن علي رأس عماد متعب وترتطم بالعارضة، إلا أن حكم الراية احتسب الكرة تسلل علي متعب.

لم تظهر أي خطورة من لاعبي سموحة علي مرمي شريف إكرامي نظراً لتمركز الدفاع الجديد، وتماسك خط الوسط بقيادة غالي وحسام عاشور.

أضاع عماد متعب فرصة التقدم علي النادي الأهلي بعدما رفض هدية قام بإرسالها محمد هاني من الجبهة اليمني، إلا أن متعب لم يصل إلي الكرة لتضيع فرصة التقدم للمارد الأحمر.

قام حسام غالي بتمرير كرة بينية لعماد متعب، إلا أن اللاعب لم يتمكن من استغلال الفرصة بشكل مميز يضمن للمارد الأحمر التقدم خلال الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول ضغط الأهلي بكل قوة علي دفاعات سموحة، واستطاع وليد سليمان تهديد مرمي سموحة بعد عرضية مميزة من صبري رحيل وضعها برأسه إلا أن الحارس تصدي لكرة وليد بكل براعة.

دخل النادي الأهلي شوط المباراة الثاني بهجوم مكثف علي دفاعات سموحة في محاولة لإدارك هدف التقدم، نظراً للحالة الهجومية الكبيرة التي كان عليها الفريق قبل نهاية الشوط الأول.

أضاع متعب انفراد تام بالمرمي بعد بينية من تريزيجيه، ليقوم بتسديدها في قدم حارس المرمي، ويضيع علي المارد الأحمر فرصة التقدم لأكثر من مره.

أحرز سموحة هدف التقدم علي عكس سير اللقاء بعد تمريرة من هاني العجيزي للظهير الأيسر ليرسل عرضية ويضعها محمد هاني في مرماه لتسكن شباك شريف إكرامي.

أنقذ إكرامي مرمي المارد الأحمر بعد هجمة منظمة لفريق سموحة انتهت بتسديده قوية من هيرمان كواو، لينقذها إكرامي ببراعة كبيرة.

أنقذ مهدي سليمان حارس مرمي سموحة الكرة الثابتة التي قام بتسديدها وليد سليمان، ليستمر تقدم سموحة علي النادي الأهلي.

شكلت المرتدات خطورة كبيرة علي مرمي النادي الأهلي، نظراً للاندفاع الهجومي الذي عليه لاعبي الأهلي، للعودة مرة أخري وتعديل النتيجة.

أضاع عماد متعب العديد من الفرص لتقدم المارد الأحمر قبل أن يخرج من المباراو ويحل مؤمن زكريا بلاً منه.

أحرز عبدالله السعيد هدف التعادل للنادي الأهلي بعد ضربة جزاء احتسبها أمين عمر حكم اللقاء بعد شد عمرو جمال مهاجم الأهلي داخل منطقة الجزاء.

واصل الأهلي ضغطه بكل خطوطه علي دفاعات سموحة لإحراز هدف التقدم للضغط غداً علي الزمالك في مباراته أمام الجيش إلا أن المهاجمين لم يستطيعوا فك تكلات سموحة الدفاعية.

قام حكم اللقاء بطرد ياسر ابراهيم مدافع سموحة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني من المباراة.

ضيع الأهلي فرص كثيرة للفوز بالمباراة إلا أن المحاولات فشلت جميعها لتخرج المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويهدي الأهلي الدوري للزمالك، وعدم الاهتمام بنتيجة مباراة الغد.

 



 

تعليقات