مدينة مرتضى منصور الفاضلة وكارثة مجلس الأهلي!

الخميس 30 يوليو 2015, 23:57 كتب : محـــمد فـــرج

هل شاهدت هذه الدموع ؟ شعرت بها على الشاشة أمام الجميع؟ هل هي دموع الفرحة أم الندم؟ أم بالفعل بكاء فارس مغوار تحمل وابل السباب من جماهيره قبل مشجعي الغير؟ استبعد السؤال الأخير وهز رأسك إيمائاً بالإيجاب على الأول وابتسم على السؤال الثالث حتى تقع على الأرض.. ما مضى رد فعل شخصي على ما دار داخلياً من اسئلة وإجابات كلها تشعر الجميع بأنك صاحب المدينة الفاضلة وما حولك خانوك يا ريتشارد العظيم، وأنك ظلمت دائماً ووضعت رأسك في الرمال لترفع القلعة عالياً.. شيء غريب للغاية.. عذراً لم اصدق دموعك ولن افعل..

 

كارثة كبرى ترددت على مسامع الجماهير بمطالبة عدد من أعضاء مجلس إدارة الأهلي بإدخال الفريق في الدائرة المظلمة مرة أخرى عبر استقدام مدير فني أجنبي، وتردد اسم مانويل جوزيه القائد الأسطوري للعودة مرة أخرى، وهو الشيء الذي سوف يقضي على الفريق خلال هذه المرحلة المتماسكة والذي جعل فيها مبروك للأهلي شكل وطعم ولون بعيداً عن المناطق الرمادية التي وضع فيها الفريق جاريدو صاحب "التجريب" في اللاعبين والخطة وعدم الخبرة في التعامل مع اللاعبين أو القيادة الصحيحة التي تدفع إلى الأمام.. وهو الأمر الذي الإدارة سريعاً للرد وطمأنة الجماهير ببقاء مبروك.. "تشابو" على الخطوة المنتظرة وفي انتظار تفعيلها رسمياً بعقد دون ترديد أقاويل تقلل من قيمة المخضرم مبروك مفادها أن ابن النادي لا يحتاج إلى عقد وخلافه.. لا من فضلك.. اعطني عقداً الآن كي اعمل باستقرار حتى وإن كانت أخبار الأعضاء الرائجة باستقدام أجنبي لا تمثل لي أهمية..

 

حرة مباشرة..

- الزعيم الراحل جمال عبدالناصر "مات" وذهب معه التنحي، لا جماهير الزمالك حالياً مثل الشعب المصري قديماً، ولا أنت 1/2 % من الزعيم.. مبروك لينا "احنا" رجوعك عن الاستقالة حتى نستطيع الأخذ بالتار منك رغم تفاوت السرعات يا نجم..

- رجوع مانويل جوزيه إلى صفوف الأهلي مثل رجوع الأب لابنه بعد سنوات من الغربة، ولكن كل منهما صار مختلف العادات والتقاليد، بينهما كيما وحب على الصعيد الإنساني ولكن يصعب التلاحم مرة أخرى بينهما فكرياً.. إنها الكارثة الكبرى ترددت عبر بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلي لعودة جوزيه خلفاً للناجح والابن البار فتحي مبروك..

- على المدى القريب أو البعيد.. ادعو لتأسيس هاشتاج.. لا_اؤيد_عودة_البدري_للأهلي

- أحمد سمير لاعب الزمالك: لاعيبه الزمالك فلاحين وبقالهم كتير مبيستحموش.. ؟؟؟ إنت إزاي كده؟؟!!

 

محــمد فــرج

للتواصل

https://www.facebook.com/Farag.figo

تعليقات