... حتى يتوازي ما نشاهده من صفقات مع سقف الطموحات!

السبت 01 أغسطس 2015, 16:58 كتب : شـــادي ألمــاظ

حسم الأهلي للعديد من الصفقات السوبر هذا الموسم نتج عنه بكل تأكيد ارتفاع في سقف الطموحات لدى الجماهير الأهلاوية خلال الفترة القادمة.

 

الصفقات القوية جداً التي تعاقدت معها إدارة الأهلي في انتقالات الصيف اعتبرها مثل "فاتح الشهية" للجماهير كما نرى في الصور

 ولذلك:

- التتويج بالكونفيدرالية للعام الثاني على التوالي بعد ضخ الصفقات الـ5 السوبر أرى أنه مطلب مهم ولكن طموح الجماهير سيكون أكبر من ذلك ولن تكتفي بهذا الحد.

-الاستمرار في الفوز على الزمالك في المواجهات المحتملة المقبلة أمر اعتاد عليه الجمهور ومطالب الأهلي بالحفاظ على تكريس هذه العقدة.. ورغم ذلك سيكون سقف الطموحات الجماهيرية أكبر من الفوز فقط على منافس لم يفوز علينا من 8 سنوات.

-إعادة درع الدوري في الموسم المقبل لدولاب النادي الأهلي من جديد مطلب مهم ورئيسي وبالتأكيد استفاد الأهلي من ما حدث بالموسم الحالي بعد ما فرط في العديد من النقاط ولم يأخذ المباريات بجدية من البداية.. ولكن ايضا سقف الطموحات الجماهيرية تتجاوز حدود التتويج ببطولة محلية ولن تكون الفرحة هسترية في حالة حصد درع الدوري المقبل كما فعل المنافس.

- ولكن البطولة التي سيشعر الجماهير بالفعل بأهميتها وقيمتها هي التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل بعد اخفاق الفريق في التأهل لدور المجموعات بها في آخر نسختين.. وهنا سيكون الطموح قد وصل لمرحلة متقدمة.

- القمية الحقيقة للصفقات ستظهر وتتضح وستجعلنا بالفعل نشيد بمجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين عند رؤية الفريق ينافس في كأس العالم للأندية ويكون هدفه تحقيق مركز أو ميدالية مثل ما حدث في بطولة عام 2006 بعد حصول الأهلي على البرونزية.

النقطة الآخيرة فقط هي فقط التي أرى انها تتناسب مع طموحات الجماهير.. وستوضح أهمية انطوي وقدرات ايفونا ومهارة الشيخ وتمريرات صالح جمعة وخبرة فتحي.

كلمة آخيرة: قدر الأهلي المنافسة على جميع البطولات والسعي لتحقيقها ويجب أن يسعى مجلس الإدارة لتوفير المناخ الجيد وتهيئة الآجواء وتوفير جميع الاحتياجات للفريق والتخطيط للوصول باستمرار إلى منصات التتويج.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

 

تعليقات