مباشر| الشوط الأول.. الأهلي يرفض التهديف وسعد يقرب إنبي من المرمى!

الأحد 02 أغسطس 2015, 20:23 كتب : أحمـد هيـكل

انهى النادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام إنبي بالتعادل السلبي بدون أهداف في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام التي اتجه درعها إلى ميت عقبة.

 

بدأت المباراة بين فريقي الأهلي وانبي ووانحصر اللعب في وسط الملعب دون أي خطورة من كلا الفريقين إلى أن قام عمرو جمال بتسديد أول كرة للنادي الأهلي في ق السابعة من خارج ال18 في منتصف المرمى بين يدي علي لطفي حارس إنبي.

عاد إنبي في ق التاسعة ليرد على هجمات النادي الأهلي عن طريق تصويبة "على الطاير" من محمود توبة من عرضية نور السيد لتخرج ركلة ركنية ثم رأسية رائعة عمرو شرويدة في ق "10".

سدد أحمد عبدالظاهر من عرضية لحسن السيد ترتد من حارس المرمى ليجدها عمرو جمال أمام المرمى ولكن يصوبها بطريقة غير دقيقة لتعلو عارضة الفريق البترولي.

ويهدر عبدالظاهر إنفرادة رائعة في ق "15"بعد تلقي تمريرة رائعة من حسام عشاور داخل منطقة ال"18" حيث أراد عبدالظاهر مراوغة مدافع إنبي ليصوبها بعيدا عن مرمى الفريق البترولي.

وانحصر اللعب مرة أخرى في منتصف الملعب إلي عاد إنبي ليهاجم الأهلي مجددا عن طريق عمرو شرويدة من عرضية من الجانب الأيسر ليصوبها بين يدي أحمد عادل عبد المنعم.

يعود الأهلي مجددا ليهاجم الفريق البترولي في ق "26" عن طريق عرضية من وليد سليمان من الجبهة اليسرى للنادي الأهلي ليخرجها رامي صبري مدافع إنبي ركلة ركنية.

يحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة للنادي الأهلي من الجانب الأيسر لمنطقة"18" ليسددها وليد سليمان بعيدا عن مرمى علي لطفي حارس إنبي.

ويخرج حكم المباراة إنذار لصلاح سليمان في ق "31" لتدخله العنيف ضد عمرو جمال مهاجم المارد الأحمر في وسط الملعب للفريق البترولي.

ويبدأ الأهلي هجمة منظمة عن طريق حسام عاشور الذي أعطاها لحسين السيد المدافع الأيسر للمارد الأحمر الذي انطلق بالكرة وسددها تصويبة بدون عنوان بعيدا عن المرمى تماما في ق"33".

واضطرب اللعب في منتصف الملعب وحارت الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين إلى أن كاد سعد الدين سمير في ق "41" أن يحرز هدفا في مرمى النادي الأهلي إلا أن العناية الإلهية كانت بجانب الفريق الأحمر لترتد من القائم الأيمن إلى لاما كونيه ليمررها إلى شرويدة ليصوبها تصويبة أرضية بجانب القائم الأيمن.

وانتهي الشوط الأول بدون أهداف بين الفريقين رغم محاولات الأهلي ولكن دون جدوى أو فائدة نظرا لعدم تركيز مهاجمي المارد الأحمر.

تعليقات