أين السولية يا حاج؟!.... والطريق الوحيد لتحقيق الانضباط بالأهلي!

الأربعاء 12 أغسطس 2015, 16:39 كتب : شـــادي ألمــاظ

هناك بعض المواضيع والمتناقضات المختلفة التي يجب الحديث عنها وتسليط الضوء عليها وعدم اغفالها داخل النادي الأهلي حدثت خلال الساعات أو الأيام الماضية:

 

1-مبدأ المعاملة بالمثل لم يتحقق:

فريق طلائع الجيش رفض بيع " محمود حمدي" مدافع الفريق للنادي الأهلي ، وتمسكوا بالحصول على 7 ملايين جنيه من أجل ابعاد الأهلي عن الصفقة واعترف وائل جمعة مدير الكرة السابق بأن العلاقة بين الأهلي والجيش تحديداً ليست على مايرام.

وهنا اتعجب من موقف الأهلي وقرار إعارة لاعب الوسط المميز "محمد رزق" إلى نفس الفريق الذي رفض التعاون مع الأهلي.

نأمل أن يكون ذلك بداية التعاون ولصفحة جديدة بين الطرفين.

2-أين السولية يا حاج محمد؟!

في الموسم الماضي خرج "طاهر الشيخ" وكشف عن صفقات الأهلي في الإعلام وفي النهاية ذهبت اغلب الأسماء التي تحدث عنها إلى الفريق المنافس.

هذا الموسم لم يتعلم الأهلي وفرط في أهم صفقة على نفس الطريقة بعد خروج "محمد عبد الوهاب" عضو مجلس الإدارة في تصريحات تليفزيونية للتأكيد أن عمرو السولية أهلاوي بنسبة 100%!!.

ويبقى هنا السؤال: أين السولية يا حاج محمد؟! ، ولماذا لم نلتزم الصمت حتى الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة الإسماعيلي في سرية كما تمت بقية الصفقات القوية الآخرى؟!.

للأسف لم نتعلم!

3-العقوبات والانضباط:

دخول الأهلي الموسم الجديد بدون تحديد لائحة صارمة وواضحة للعقوبات يعرفها جميع اللاعبين ستؤدي إلى مشاكل كثيرة.

فيجب تحديد عقوبة للطرد ، وعقوبة للاعب الذي يفتعل أزمات داخلية، وعقوبة الانقطاع عن التدريب، وعقوبة التجاوز في حق المدير الفني أو عدم تنفيذ تعليماته ، وعقوبة للاعب الذي يخرج لانتقاد الجهاز الفني في وسائل الإعلام لعدم مشاركته، وعقوبة للاعب الذي يعترض على عدم المشاركة أو التغيير في ظل القائمة المدوية للفريق بالموسم الجديد والتي تحمل العديد من الأسماء المميزة في جميع المراكز.

ناقشني عبر الفيس بوك

تعليقات