فيديو| في سيرك كروي لأول مرة بالتاريخ.. الأهلي يقتل الجونة بـ13 هدف

الخميس 13 أغسطس 2015, 21:55 كتب : أحمـد هيـكل

انتهى لقاء النادي الأهلي أمام الجونة ب13 هدفًا مقابل لاشئ ليتأهل النادي الأهلي لدور ال8 بكأس مصر.

 

انتهى لقاء النادي الأهلي أمام الجونة ب13 هدفًا مقابل لاشئ ليتأهل النادي الأهلي لدور ال8 بكأس مصر.

بدأت المباراة بكر وفر بين لاعبي الفريقين وفاجئ لاعبو الجونة الأهلي بتسديدة صاروخية لتردد للاعب الجونة أحمد قرني ويحرز منها ولكن ألغاه الحكم لتسلل اللاعب وترتد بهجمة من الجبهة اليمنى للأهلي عن طريق عرضية من عبدالله السعيد ليحرز لاعب الجونة هدف الأهلي الأول في ق "2" عن طريق الخطأ في مرماه.

لم يمر من الوقت الكثير حتى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للنادي الأهلي بعد عرقلة رمضان صبحي ليسددها عبدالله السعيد على يسار حارس مرمى الجونة محرزا منها الهدف الثاني في ق "9" واستمر الضغط الأهلاوي معلنا عن إحراز السعيد هدفه الثاني من تمريرة رمضان صبحي من الجهة اليمنى في ق "11".


هدأ سيناريو المباراة قليلا بعد هدف الأهلي الثالث مع محاولات على استحياء من لاعبي الجونة للعودة للمباراة ولكن فاجأهم الأهلي بهدفه الرابع عن طريق جون أنطوي بعد تمريرة سحرية من رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء في ق "17" وكان أنطوي أهدر هدفا قبلها بثواني إثر انفراده بإسلام سليمان حارس مرمى الجونة.

ويستمر الطوفان الأهلاوي وسط محاولات لاعبي الجونة للدفاع ولكن دون جدوى وفي ق 27 أحرز أنطوي هدفه الثاني بعد تمريرة "هات وخد" بينه وبين حسام غالي ليصبح الأول منفردا بحارس المرمى ويصوبها أرضية على يسار المرمى معلنا عن الهدف الخامس للأهلى.

ويمر الوقت وما زال الأهلي يواصل هجومه واستماتة من إسلام سليمان في التصدي لهجمات النادي الأهلي وفي ق 37 أهدر "جدو" هدفا مؤكدا بعد انفراده بالحارس ولكن يسددها بجوار القائم الأيسر، و ينهي الجونة تغييراته الثلاثة بعد 39 دقيقة من بداية اللقاء، واستمر الضغط الأحمر حتى نهاية الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني بهجوم من جانب النادي الأهلي وسط استمرار حالة التوهان من فريق الجونة ليحرز رمضان صبحي صانع ألعاب النادي الأهلي الهدف السادس للنادي الأهلي بتسديدة ارضية على يسار النادي الأهلي في ق 49.

وولم تمر دقيقتان حتي أحرز النادي الأهلي هدفه السابع عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء بقدم أحمد فتحي الظهير الأيمن في ق 51 ويستمر طوفان المارد الأحمر ليعلن ماليك إيفونا عن هدفه الأول مع الأهلي في ق 54 من زمن المباراة بعد انفراد تام بحارس المرمي ليضعها أرضية علي يمين إسلام سليمان محرزا الهدف الثامن للأهلي.

ويتناقل لاعبو الأهلي الكرة في وسط ملعب فريق الجونة وسط غياب تام من المنافس وفي ق 60 يحرز محمد ناجي جدو هدفه الأول بعد عودته من الإصابة من عرضية رائعة من الجبهة اليمني عن طريق حسام غالي ليضعها برأسه معلنا عن الهدف التاسع للمارد الأحمر، وفي ق 62 يطرد أحمد قاسم لاعب الجونة ليكمل اللقاء بـ9 لاعبين.

ويواصل الأهلي أداؤه القوي أمام شباب الجونة ليحرز حسين السيد هدفه الأول في المباراة بعد أن مر من دفاع المنافس ويسددها على يمين حارس مرمى الجونة معلنا عن هدف الفريق العاشر في ق 67، ويستمر الضغط الأحمر حتى أهدر رمضان صبحي هدفا مؤكدا في ق 72 بعد مراوغة الحارس ولكن سددها بجوار المرمى.


وتمر الدقائق والأهلي يلعب لقاء من طرف واحد ويلغي حكم اللقاء هدفا للجونة معلنا عن تسلل اللاعب، ويتألق إيفونا في أول ظهور له ويمرر كرة عرضية لرمضان صبحي داخل الـ18 الذي أهدرها بتسرع غريب، ويستمر غياب فريق الجونة عن المباراة.

ويستمر مسلسل أهداف المارد الأحمر بعد إحراز أنطوي هدفه الهدف رقم 11 للأهلي في ق 80 من رأسية رائعة بعد عرضية حسين السيد الظهير الأيسر للمارد الأحمر.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للنادي الأهلي في ق 82 بعد لمسة يد من لاعب الجونة ليحرزها أنطوى على يمين حارس الجونة معلنا عن هدفه الرابع والهدف رقم 12 للفريق.

ويحرز حسام غالي هدفه الأول في ق 86 من المباراة بعد "هات وخد" مع أنطوي ليحز الهدف رقم 13 للأهليويستمر غياب الجونة حتى نهاية اللقاء.

تعليقات