حتى لا يفرط مجلس الأهلي في حقه: التصعيد الفوري مهما حدث!

الثلاثاء 18 أغسطس 2015, 15:58 كتب : شـــادي ألمــاظ

نريد من مجلس الإدارة أن يظهر قوته في الرد على الظلم طالما يمتلك الحق في مواقفه، خاصة ان لغة البلطجة والصوت العالي فقط هي التي يخشاها اتحاد الكرة.

 

بمعنى الكلمة ومن الآخر وبدون تجميل اتحاد الكرة يخشى من مرتضى منصور ويخشى أعضاء الاتحاد من تصريحات رئيس الزمالك وكلماته التي تضرب كرامتهم ورجولتهم في مقتل.

ولذلك تجدهم يخافون ويأتون في صف رئيس الزمالك في القرارات التي كان أخرها أزمة أحمد الشيخ بعد أن نجى الزمالك من أي عقاب رغم حصول الأبيض على توقيع الشيخ وهو مازال على ذمة المقاصة ولكن مستحيل أن يصدر قرار بحرمان الزمالك من القيد!!.

الأيام والمواقف اثبتت أن الاحترام والصمت لغة لا تنفع في التعامل مع اتحاد الكرة الحالي، فعندما نتعامل باحترام ونطالب بحقنا العادل نتعرض للظلم ، ولذلك لابد من التصعيد بقرارات حاسمة في حالة صدور قرار رسمي بإيقاف أحمد الشيخ.

بالدوري الماضي الذي خسره الأهلي كان هناك "أيادي خفية" ساهمت في تأخير الأهلي وافقاده العديد من النقاط والآن اتحاد الكرة يريد تطبيق ما فعله الموسم الماضي حتى يتأثر الأهلي ايضا بالموسم الجديد ولديكم بعض الأمثلة:

- نتذكر قرار إيقاف باسم علي قبل ساعات قليلة على خوض الفريق لقاء الرجاء بضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز ليضطر الأهلي على الدفع بشريف حازم في هذا المركز لأول مرة في حياته.

-نتذكر قرار إيقاف مؤمن زكريا بعد انتقاله للأهلي بعد انتهاء إعارته مع إنبي واتخاذ الأهلي للطرق السليمة والصحيحة في التعاقد مع اللاعب.

- نتذكر الكم الكبير للغاية الذي افتقده الأهلي من نقاط وخاصة في الدور الأول للدوري بسبب أخطاء التحكيم وهنا لا اقصد متعمدة أو لا ولكن الفريق افقتد ما يقرب من 12 نقطة بسبب أخطاء التحكيم التي أثرت بكل تأكيد على موقفه في نهاية الدوري.

-لماذا لا يشارك حمدي زكي مع الأهلي في مسابقة الكأس؟! .. ولماذا وقعت عقوبة على اللاعب 850 ألف جنيه رغم انتهاء عقد اللاعب مع الاتحاد وانتقاله للأهلي في صفقة انتقال حر ومن ثم موافقة اتحاد الكرة على قيد اللاعب بصفوف الأهلي؟!.

نتظر قرارات رادعة من مجلس الأهلي على النحو التالي:

- تجهيز مجموعة من المحامين الخبراء لتقديم شكوى عاجلة ضد اتحاد الكرة في الفيفا طالما نمتلك الحق في قضية أحمد الشيخ.

- صدور قرار برفض الأهلي المشاركة في الدوري خلال الموسم الجديد بعد الظلم الواضح في القرارات والمجاملات الصارخة، قرار مثل هذا سيجعل الدولة من صغيرها إلى كبيرها تنتفض وتسعى لحل الأزمة وأعطاء الأهلي حقه نظراً لأهمية وشعبية وجماهيرية الفريق ولكن للأسف اتحاد الكرة بكل من فيه يخشون من أن تتعرض كرامتهم للإهانة من رئيس الزمالك ولذلك يأتون في صفه بالقرارات وكأنه ماسك عليهم ذلة!!.

كلمة آخيرة: عندما تمسك الأهلي بحقه قبل لقاء الزمالك بالدوري وأصر على عدم خوضه المباراة على ملعب الجونة حتى ان وصل الأمر إلى الانسحاب ماذا حدث؟

كالعادة اتحاد الكرة فاشل ولم يتحرك في أزمة الملعب، ولكن تدخلت الدولة المصرية سريعاً عن طريق إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء وتم الاستجابة لحق الأهلي صاحب الملعب بعدم خوض المباراة في الجونة وتم نقلها لبرج العرب.

هذا القرار اثبت أن مجلس الأهلي عندما يتمسك بحقه فأنه سيلقى مساندة جماهيرية كبيرة ولكن الرضوخ للظلم فسيضر المجلس وسيضر الفريق وسينتج عن ذلك غضب جماهيري ناحية المجلس الأهلاوي في حالة عدم حفاظهم على حقوق النادي حيث لم تتعود الجماهير على أن يأتي فيه يوم ويفرط الأهلي في حقه.. ولذلك لابد من التصعيد العاجل والفوري لافشال مخطط الجبلاية لحرمان الأهلي من لاعبيه.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

 

تعليقات