[عندما تكتفي الدولة بالبكاء فقط بعد الكارثة].. أين الخطوة الاستباقية ناحية هذا الكائن؟!

السبت 22 أغسطس 2015, 03:53 كتب : شـــادي ألمــاظ

ما الصعوبات التي يجدها الرئيس عبد الفتاح السيسي اذا تدخل وطلب من رئيس الزمالك أن يضبط نفسه ويتحلى بالأخلاق والأدب خلال حديثه عن النادي الأهلي؟!.

 

لماذا يصمت وزير الرياضة عن هذا الكم الهائل من الألفاظ التي يرددها يومياً بالفضائيات لإهانة رموز النادي الأهلي بهذا الشكل الغير مقبول والذي لا يمكن السكوت عنه؟!.

لماذا لايصدر فرمان بحرمانه من الظهور الإعلامي أو إجراء مداخلات على الهواء في ظل الكم الهائل من الألفاظ التي يسمعها الملايين منه يومياً في البيوت؟!

ما نعيشه حالياً للأسف عاصرنا نهايته منذ  4 سنوات ، بعد استشهاد 72 من جمهور الأهلي بسبب مباراة في كرة القدم ، ولابد أن يعلم الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي ذلك ولابد من تحذيره ولفت انتباهه بضرورة التحرك.

ما نعيشه في الوقت الحالي هو المقدمات والتمهيد لكارثة جديدة بنفس قوة مذبحة بورسعيد يا سيادة الرئيس ، وهناك بعض الإعلاميين للأسف يسيرون بقوة على هذا الطريق من أجل تهييج الرأي العام وإثارة الفتنة بين الجماهير وعندما تحدث كارثة سيقوموا بالبكاء؟!!

لابد من قرار حاسم بمنع "الممنوع من الذكر سابقاً" من الحديث عن النادي الأهلي ورموزة سواء بالخير أو بالشر ، البلد بالوقت الحالي لا تتحمل كارثة جديدة أو صدام بين أكبر جمهورين في مصر بسبب شخص لا يعلم ما يقول ، يكتفي فقط بالصوت العالي والجعجعة والتهديد وبيانات تحمل شعار السم في العسل ليشحن التعصب وكأنه يمهد لكارثة جديدة.

لابد من خطوة استباقية وتحرك من الدولة بمنتهى الجرأة لتهدئة الأجواء والتخلص من هذا الكائن وابعاده عن الحديث عن الأهلي تماماً وتحذيره ، نتمنى أن نرى الدولة تتحرك قبل وقوع كارثة بدلاً من أن تكتفي بالبكاء والعويل عقب الكارثة.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

تعليقات