النقطة السودا في تاريخ اللاعب الأهلاوي.. وصاحب الكرسي الملعون سيسقط!

السبت 22 أغسطس 2015, 23:10 كتب : محـــمد فـــرج

إذا كنا نواجه حرباً خارجية على نادينا العظيم، فلا داع للحرب الداخلية النابعة من الضغوط على الجهاز الفني أو الإدارة، فمازالت نغمة الاعتراضات تحوم في الواقع الأهلاوي أمام مرآى ومسمع من الجميع دون اتخاذ أية قرارات صارمة تجاه اللاعب الذي يظن نفسه مديراً فنياً ولاعباً في نفس الواحد، ولما كان الصقر أحمد حسن يقوم بالاعتراض في وقت سابق قبل رحيله من الفريق كانت العقوبات الصارمة في انتظاره، واتخذ الأهلي العديد من المواقف نفسها مع أحمد بلال، وعماد متعب وانتهاء بحسام غالي، ولكن ما فعله مؤمن زكريا اليوم بعد الاعتراض على تبديله نقطة سوداء في تاريخه.

 

 

اطالب الإدارة بتغليظ عقوبة الاعتراض أثناء التغير من المباراة واعتبارها إهانة للإدارة والمدير الفني، لا أؤيد أن تكون العقوبة حرمان من المباريات كما حدث من قبل، ولكنها يجب أن تكون عقوبة مادية مغلظة تصل إلى 100 ألف جنيه مع حرمان من مكافأة البطولة التي اعترض فيها كنوع من ترسيخ المباديء واستمراراً لحفاظ النادي على القالب الصحيح الذي دشنه الأب الروحي صالح سليم صاحب المباديء والمثل العليا والأخلاق الرفيعة، والتي كانت لديه أفضل من البطولات واللعب بمهارة داخل الملعب.. مؤمن زكريا لاعب لا غبار عليه ولكن ما ارتكبه اليوم يقلل من شأنه في الأهلي ويجب ألا تمر الأمور مرور الكرام دون اتخاذ قرار صارم تجاه اللاعب حتى لا تتكرر المأساة بشكل مفرط أمام الكاميرات.

لا أؤيد أن يكون دافع اللاعب نحو التعصب في الملعب من قبل حبه لناديه وجماهيره وغيره وحمية على الكيان وأنه يرى بوجوده في الملعب بأنه سوف يقدم المزيد والمزيد، مثلما يتردد من أي لاعب يحاول الاعتراض بشكل غير لائق على تغيره، ولكن حب الكيان يجب أن يكون بتجميل صورته وعدم إعطاء الفرصة لأي من الأشخاص أن يقلل من شأن المدير الفني أو يتهم النادي بأمور غير صحيحة بالمرة في ظل الحرب الخارجية التي يقودها الأهلي ضد اتحاد الكرة ومدعو نادي الزمالك غير المحترم بالمرة.

 

حرة مباشرة..

- ادعم هاشتاج #كمل_يا_طاهر

- ارى أن الكرسي الملعون سبباً في طول لسانك أكثر وأكثر على الأهلي وجماهيره وقاداته وأنك سوف تسقط يوماً ما في "بالوعة" التاريخ.. عنك اتحدث يا سليط اللسان.

- الخدمة في بلاط النادي الأهلي لا تتطلب شروطاً ولكنها شرف لا يعرفه إلا صاحب الانتماء الأكثر دون أن يربط ما يقدم بالمال أو الرئاسة للجنة ما.. رسالة إلى طاهر أبوزيد.

 

محـمد فــرج

للتواصل:

https://www.facebook.com/Farag.figo

تعليقات