[هيثم عرابي] صفقة الحاضر والمستقبل للأهلي!

الأربعاء 02 سبتمبر 2015, 15:03 كتب : شـــادي ألمــاظ

بالفعل يستحق الإشادة والتقدير والاحترام والحب من جمهور النادي الأهلي لما بذله مع الفريق في انتقالات الصيف الحالي بتحقيق نجاح كبير غير مسبوق ، ليذكرنا بانتقالات 2004/2005 والتي كون من خلالها الأهلي فريق كبير.

 

أتحدث عن "هيثم عرابي" مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي والذي اعتبره بمثابة "الجندي المجهول" الذي أعاد الحياة والأمل من جديد للفريق في السيطرة على البطولات والألقاب بالموسم المقبل.

نعترف أن انتقالات الصيف الماضي كان هناك ضغط وتوتر على المتابعين والمهتمين بالأمور داخل كيان الأهلي بعد ضياع أكثر من صفقة ، وكانت المفاجأة والصدمة أن العرض المادي للأهلي كان أكبر من الزمالك في أغلب الصفقات بالموسم الماضي ولكن انتقلت أغلب الصفقات التي كان يحضرها الأهلي للزمالك في مشهد لم يكن متوقع.

في الموسم الحالي وبوجود هيثم عرابي وإجادته لسلاح التفاوض والتناقش والتحدث والأحترام في مفاوضاته مع اللاعبين ساهم في جذب وضم الأسماء السوبر للقلعة الحمراء بمنتهى الحرفية والمهارة ليستحق الإشادة بالفعل.. كما اعاد الأمور لنصابها الطبيعي وهي تفضيل اللاعب للأهلي حتى ولو كان العرض المادي للزمالك أكبر وهذا ما حدث في الصفقات التي قادها "الجندي المجهول" وقام بتخليصها للقلعة الحمراء.

أرى من وجهة نظري أن أهم صفقة للأهلي هذا الموسم هي تعيين "هيثم" في منصب مدير التعاقدات.

...كلمة آخيرة خارج السياق: تأثير جمهور الأهلي وحبه وعشقه للكيان الأهلاوي سيكون هو أكبر ضغط على من يقود المنظمة الأهلاوية لتصحيح الأخطاء وعلاج السلبيات وهذا ما بدأت الإدارة الحمراء بتصحيحه استعداداً لترجمته عملياً في الموسم الجديد.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

تعليقات