مباشر| الشوط الأول.. الأهلي يضيع أهداف بالجملة ويخرج خالياً أمام الملعب!

السبت 12 سبتمبر 2015, 21:50 كتب : محـــمد فـــرج

انتهى شوط المباراة الأول بين الأهلي والملعب المالي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بالتعادل السلبي بدون أهداف، رغم اقتراب الأهلي لأكثر من مرة من المرمى.

 

 

بدأت المباراة سريعة من كلا الطرفين وسط انحصار للكرة في وسط الملعب ومحاولة للسيطرة على مقاليد اللقاء في البداية.

بدأ الملعب المالي بالهجوم في الدقيقة الرابعة ولكن دفاعات الأهلي قامت بالواجبات الرائدة نحو معالجة الأمر وإبعاد الكرة عن منطقة الخطورة.

رد مؤمن زكريا بهجمة مماثلة خطيرة في ق 11 ولكنها لم تسفر أية خطورة على مرمى الملعب المالي وتذهب بعيدة عن الثلاث خشبات، لينخفض رتم المباراة.

تسديدة لصالح الملعب المالي تمر أعلى مرمى شريف إكرامي لخارج الملعب، وحاول السعيد تسديد كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى المرمى في ق 19.

تعاطف القائم مع حارس الفريق الخصم بعدما كان إيفونا الأقرب برأسية رائعة في ق 24، فيما ألغى الحكم هدفاً صحيحاً لمؤمن زكريا في ق 30 بداعي خطأ ضده.

أضاع القناص متعب الهدف الأول بعد انفراده بالمرمى ليضعها ضعيفة للغاية تفتقد الدقة والقوة في ق 38 ليسيطر الأهلى على وسط ملعب المباراة.

سدد مؤمن زكريا الكرة ضعيفة من داخل منطقة الجزاء لتمر بعيدة عن مرمي الملعب المالي في المنعطف الأخير للمباراة، ليحاول رمضان صبحي في الدقائق الأخيرة التسديد ولكن الكرة ابتعدت عن المرمى بسبب الدفاع.


تعليقات