فيديو| الأهلي يهدر عشرات الأهداف والغزال وإيفونا يتاجران في السعادة!

السبت 12 سبتمبر 2015, 22:57 كتب : محـــمد فـــرج

فاز نادي الأهلي على الملعب المالي بهدف دون رد احرزه عمرو جمال في المباراة التي جمعت الطرفين على ستاد السويس ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

بدأت المباراة سريعة من كلا الطرفين وسط انحصار للكرة في وسط الملعب ومحاولة للسيطرة على مقاليد اللقاء في البداية.

بدأ الملعب المالي بالهجوم في الدقيقة الرابعة ولكن دفاعات الأهلي قامت بالواجبات الرائدة نحو معالجة الأمر وإبعاد الكرة عن منطقة الخطورة.

رد مؤمن زكريا بهجمة مماثلة خطيرة في ق 11 ولكنها لم تسفر أية خطورة على مرمى الملعب المالي وتذهب بعيدة عن الثلاث خشبات، لينخفض رتم المباراة.

تسديدة لصالح الملعب المالي تمر أعلى مرمى شريف إكرامي لخارج الملعب، وحاول السعيد تسديد كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى المرمى في ق 19.

تعاطف القائم مع حارس الفريق الخصم بعدما كان إيفونا الأقرب برأسية رائعة في ق 24، فيما ألغى الحكم هدفاً صحيحاً لمؤمن زكريا في ق 30 بداعي خطأ ضده.

أضاع القناص متعب الهدف الأول بعد انفراده بالمرمى ليضعها ضعيفة للغاية تفتقد الدقة والقوة في ق 38 ليسيطر الأهلى على وسط ملعب المباراة.

سدد مؤمن زكريا الكرة ضعيفة من داخل منطقة الجزاء لتمر بعيدة عن مرمي الملعب المالي في المنعطف الأخير للمباراة، ليحاول رمضان صبحي في الدقائق الأخيرة التسديد ولكن الكرة ابتعدت عن المرمى بسبب الدفاع.

بدأ الأهلي الشوط الثاني مثلما انتهى عليه في الأول، وحاول بكل الطرق الوصول إلى المرمى عن طريق الكرات الخطيرة التي قادها المهاجمين في كل مكان.

سدد عبدالله السعيد الكرة صاروخية على المرمى ولكنها ابتعدت عن الثلاث خشبات في ق 62 ليحاول مؤمن زكريا أن يرسل عرضية ليهدر إيفونا الكرة.

سدد عمرو جمال يسدد كرة قوية أعلي مرمي الملعب المالي، وتابعه إيفونا في ق 68 وانطلق داخل مربع العمليات ولكن الكرة ترفض الدخول أيضاً.

حاول عمرو جمال ومؤمن زكريا الوصول إلى المرمى المالي، ولكن في كل مرة تبتعد الكرة عن المرمى بشكل واضح للغاية، ولكن الحظ أخيراً ابتسم لمحاولات جمال في ق 71 من رأسية رائعة سكنت الشباك قادمة من إيفونا المتألق لتعلن عن الهدف الأهلاوي الأول.

سعى الملعب المالي إلى رد الاعتبار بالهجوم البسيط على مرمى الأهلي، ولكن الكرة كان لها بالمرصاد الحارس شريف إكرامي.

للمرة الثانية في المباراة عاند القائم الأيسر إيفونا وحرمه من تسديد الهدف الثاني للأهلي في ق 83 من كرة رائعة استطاع اللاعب أن يسددها بقوة، ويزداد تألقه بكرة مماثلة ولكن دون جدوى.

انتهت المباراة وسط مساعي الأحمر لإدراك المزيد من الأهداف، ولكن صافرة حكم اللقاء أعلنت فوز النادي الأهلي بهدف دون رد على الملعب المالي برعاية عمرو جمال.

 

تعليقات