اظهر العين الحمرا لهؤلاء.. واتخذ أهم قرارات في مسيرتك الآن!

الأحد 13 سبتمبر 2015, 18:41 كتب : محـــمد فـــرج

من هنا نبدأ القول بأن الكابتن فتحي مبروك المدير الفني للأهلي قام بالخطوة المميزة للغاية، والمنتظرة بفرض سيطرته على كافة الخيوط بدون وساطة أو تسلط من أحد، فأرى أن (السير مبروك) يجب أن يبرز الشخصية الأجنبية التي يجب أن تستمر مع بعض اللاعبين الذين لا يروق لهم إلا الأجنبي لعقده ما في داخلهم.. ولكن الصلاحيات الكاملة التي كفلها مجلس طاهر لمبروك كفيلة لإحكام قبضته على كافة الأمور واختيار بنفسه القرارت بدون تقييد من كبير أو صغير على الدكة بجواره إلا للاستشاره لا الفرض أو إحكام السيطرة..

 

 

العمل داخل النادي الأهلي لا يعترف بالتوفير أو الاقتصاد، وإذا كنا قد اتفقنا في مقالات سابقة على أن كرة القدم صناعة تتطلب الإنفاق لجني حصاد الأرباح، فإن الأهلي لن يبخل على مبروك باتخاذ أية قرارات مادية من شأنها زيادة نسبة حصده لكافة البطولات دون استثناء لأن جماهير الأهلي والإدارة لن ترضى بضياع أي بطولة واحدة من أنياب الأسد.. اطالب مبروك بعدم العمل بنظرية اقتصادية مجحفة أو المضي قدماً في إطار الامكانيات المتاحة بل طلب المزيد من الصلاحيات وتزويد الفريق بكافة الأسلحة الأخرى التي تدعم السلاح الأهم بالصفقات الممتازة جداً هذا الموسم، لأن من يتولي مهمة القيادة الفنية للنادي الأهلي ثم يحاسب على عدم جني البطولات لن يتم محاسبته على العمل في إطار الإمكانيات المتاحة، فطلب مدرب أحمال أجنبي ومحلل أداء فني وإدخال التكنولوجيا إلى التتش في التدريبات والمباريات وتقييم كل لاعب بنسبة مئوية، وإقامة معسكرات خارجية مستمرة ووديات عالمية سوف ينعكس على الفريق بإيجابية ويزيد من صلابة اللاعبين الشباب الطامحين في الحصول على بطولات مع المارد الأحمر.

 

اناشد المسئولين في النادي الأهلي بعدم التعامل مع مبروك – بعد تجديد الثقة – بالقطعة ولكن الحساب يأتي نهاية كل موسم، وإعطاء مبروك الفرصة "كااااااملة" دون فرض أية سيطرة من قريب أو بعيد، وأن يكون المهندس عدلي القيعي العقل المفكر في كافة الاتجاهات وتمتد صلاحياته من كونه متحدث أو مشرف إلى دور تفعيلي استشاري لكل كبيرة وصغيرة في الفريق لاستغلال خبرته على أكمل وجه، خاصة أنه يمتلك العديد من المقومات التي تجعله يطلق سحره على القلعة الحمراء من جديد بما ينعكس ببطولات ورؤية شاملة لما ينقص الفريق والنادي خلال الفترة المقبلة.

 

 

حرة مباشرة..

 

- بعد 5 سنوات من النداء المتواصل على صدر موقعنا AhlyNews.com استجاب المهندس محمود طاهر بنظرته الهندسية الثاقبة لتغيير ملعب مختار التتش وإصلاحه لإيماني الكامل بأنه كان سبب الإصابات المتفاقمة للاعبين.. النداء الأول كان بتاريخ 17 /8 / 2010م.. شكراً يا زعيم المسيرة..

 

- SMS لـ"فتحي مبروك": إظهار العين الحمرا للاعبين مطلوب جداً بعد إهدار المزيد من الفرص أمام الملعب المالي.. اللعب بروح متحمسة وتلقين الخصم عشرين هدف حتى لو كانت المباراة تحصيل حاصل يزيد من إدراك الفوز في اللحظات الحرجة وتحويل أنصاف الفرص إلى أهداف مؤكدة في المباريات التي لا تحتمل القسمة ÷ 2.

 

- سوف أظل انادي بسرعة التعاقد مع محلل الأداء الرقمي للنادي الأهلي إلى أن يتم الاستجابة لهذا الطلب الهام الذي سوف يسفر عن إرشاد اللاعبين والجهاز الفني للأفضل والأقل، ويوجه مبروك للطريق الأقصر والأمثل إلى الاستعانة بجنوده في مواقعهم المثالية.. اطالب مبروك باتخاذ هذا القرار الهام الذي سوف يكشف له كافة الأمور ويساعده على اتخاذ القرارات بحزم وصرامة ومكاشفة من يتذمر من الجلوس على الدكة وخلافه من بعض الذين يظنون أنفسهم أكبر من قميص بطل القرن..

 

 

محـمد فــرج

للتواصل عبر "فيس بوك"

https://www.facebook.com/Farag.figo

 

 

تعليقات