"7 نجوم" ضمن القوام الأساسي للأهلي في مخيلة مبروك.. والغاضب قام بالعكس!

الخميس 17 سبتمبر 2015, 15:42 كتب : شـــادي ألمــاظ

ملاحظة اتضحت خلال مباريات الأهلي السابقة وهي وجود نية ورغبة من المدير الفني فتحي مبروك بالاستقرار على قوام أساسي للفريق خلال المباريات المحلية والأفريقية.

 

وهنا سأتحدث ليس من وجهة نظري ولكن من خلال ما استنتجته من ملامح مباريات الفريق الماضية وطريقة تعامل فتحي مبروك معها، فهناك 7 نجوم ربما تم الاستقرار عليهم في مخيلته وهم:

1-الحارس شريف إكرامي:

هناك استقرار وثبات على وجوده في ظل النضج والحالة المرتفعة التي يسير عليها ومحافظته على مستواه الفني والبدني وخبرته الكبيرة.

2-محمد نجيب 3- سعد سمير: ربما يرى المدير الفني أن هناك حالة من الانسجام الكبير بين الثنائي في هذا المركز يرغب في الحفاظ عليها، والدليل عدم إجرائه أي تعديلات عليهم بالفترة الماضية.

4- حسام عاشور: اللاعب الوحيد المتواجد في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي منذ سنوات طويلة ، ويعتمد جميع المدربين على خدماته نظراً لإجادته في أداء الأدوار الدفاعية بوسط الملعب والتغطية على زملائه.

5- حسام غالي: لم يخرج من حسابات النادي الأهلي بالفترة الماضية، حتى عندما جاءت الفرصة أمام فتحي مبروك للاستعانة بخدمات صالح جمعة في لقاء بتروجيت وجدناه يستبعد الآخير ويصر على تواجد غالي!.

6-رمضان صبحي: بالتأكيد يعتبر أفضل صانع ألعاب متواجد بالفريق بالوقت الحالي وربما بالكرة المصرية بشكل عام، وبلغة الكرة سيشارك غصباً عن الجميع.

7- عبد الله السعيد: بالفترة الماضية تحديداً تتضح بصماته ولمساته في جميع الأهداف المؤثرة للنادي الأهلي، وهناك انسجام كبير بينه وبين حسام غالي تحديداً.

من خلال رؤيتي للمباريات السابقة للنادي الأهلي اتوقع استقرار مبروك على هؤلاء في التشكيل الأساسي بالفترة المقبلة بحيث تكون التغيرات فقط في حالة الإصابات أو الإيقافات، في حين تصبح هناك منافسة بين بقية اللاعبين على المراكز الـ4 المتبقية.

بعيداً عن ما سبق: وهنا اعلق على واقعة الغاضب "حسين السيد" بعد تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي:



الجميع يتفق أن مستوى حسين السيد لم يكن جيد بالفترة الماضية اطلاقاً، وكان لابد من الضغط عليه ونقد مستواه الفني حتى يستعيده، وكان الأفضل للاعب أن يشكر كل من انتقد مستواه وجعله يجتهد ويعود لحالته ومستواه إلى حد كبير بدلاً من الرد الذي خرج به عقب تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي في لقاء بتروجيت، ويعيد من جديد الحديث عن ملف الانضباط داخل صفوف الفريق!.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

 

تعليقات