يا لها من قمة.. ضربات قوية "منتظرة" من الأهلي للزمالك فقط بالتتويج!

الأحد 20 سبتمبر 2015, 12:56 كتب : شـــادي ألمــاظ

نقاط كثيرة في غاية الأهمية سيجنى الأهلي ثمارها في حالة الفوز على الزمالك في القمة يوم الإثنين المقبل بنهائي كأس مصر:

 

مباراة = بطولتين:

تأتي أهمية لقاء القمة بين الأهلي والزمالك يوم الإثنين لكون اللقاء على بطولة، لتكون بذلك الفرحة مضاعفة للفريق الفائز بتحقيق بطولة وبالفوز على الغريم التقليدي في البطولة البطولة الخاصة بينهما.

الخروج من الموسم ببطولة محلية:

خسر الأهلي بطولة الدوري، وبالتأكيد ترغب منظومته "إدارة –لاعبين- جهاز فني- جمهور" في الخروج من الموسم المحلي ببطولة محلية هذا الموسم.

بطولة بتجيب بطولة وحافز لتحقيق السوبر:

"بطولة وراء بطولة" تحقيق الأهلي لبطولة الكأس سيكون دافع كبير للفريق لتحقيق بطولة جديدة وهي السوبر المحلي أمام الزمالك والذي سيقام في الإمارات أو الاستمرار بشكل جيد في البطولة الكونفيدرالية والسعي لحصدها.

مواصلة التفوق على الزمالك دوري وكأس وتأكيده:


يحتاج الأهلي لمواصلة الأرقام المميزة والخاصة بشأن التفوق على الغريم التقليدي الزمالك والحفاظ عليها.. الأهلي لم يتعرض لأي خسارة من الزمالك في الدوري منذ ما يقرب من 8 سنوات، كما لم يتلقى أي هزيمة من الزمالك تحديداً في بطولة الكأس منذ 56 عاماً!.

ترسيخ قدرات فتحي مبروك كمدرب وجهازه المعاون بعد تجديد الثقة من الإدارة:


بالتأكيد سيكون الانتصار الأهلاوي على الزمالك هو ترسيخ لقدرات فتحي مبروك وجهازه المعاون بعد تجديد الثقة لهم من ناحية مجلس الإدارة ولجنة الكرة.. والفوز فقط سيؤكد للجميع صحة القرار وسيوقف الصراعات والأحاديث في هذه الجزئية تحديداً.

رسالة تفاؤل وثقة للجماهر ناحية الفريق:


الانتصار سيكون بمثابة رسالة تفائل للجماهير الأهلاوية ناحية الفريق وستتزاد هذه الثقة تماماً بشأن قوة فريقهم وسيره على الطريق الصحيح بالفترة الحالية.

رسالة تحذير للزمالك في السوبر–والقمة المتوقعة في أفريقيا:


سيكون الانتصار بمثابة رسالة تحذير للغريم التقليدي الزمالك في القمة المتوقعة بنهائي الكونفيدرالية ، أو في كأس السوبر بالإمارات وربما يفقد الزمالك الثقة في نفسه في ظل الانتصارات الأهلاوية المتتالية في وقت قصير.

دفعة معنوية في أفريقيا:

التتويج بالكأس سيمنح الفريق استقرار وحافز معنوي كبير لتحقيق البطولة الكونفيدرالية هذا الموسم للموسم الثاني على التوالي.

حافز للإدارة للسير نحو الأفضل

سيعني الانتصار أن الإدارة الحمراء تسير بشكل جيد في إعادة هيبة وقوة الفريق بالوقت الحالي للعودة بقوة في التتويج بالبطولات والألقاب.

هز استقرار الزمالك قبل بداية الدوري فنيا.. مدربه قد يرحل:

ربما نسمع عقب اللقاء "أنباء عن رحيل البرتغالي فيريرا عقب اللقاء في حالة الخسارة" ، أي أن الانتصار الأهلاوي ربما يتسبب في هز استقرار القلعة البيضاء قبل بداية الموسم الجديد في الدوري.

استمرار رد طاهر على مرتضى في الملعب وبعدم الخسارة:

الفوز الأهلاوي والتتويج بالكأس سيعني استمرار تفوق المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في رد فريقه في الملعب على رئيس الزمالك... الأهلي تحت رئاسة محمود طاهر حقق الفوز على الزمالك في الدورة الرباعية بهدف نظيف بالموسم قبل الماضي، ثم حقق الفوز ببطولة السوبر بضربات الجزاء، ثم حقق الفوز بالقمة الآخيرة بهدفين نظيفين ولم يتلقى الأهلي أي خسارة في وجود المجلس الحالي.. وذلك بالتأكيد يعني الكثير لمجلس محمود طاهر بالوقت الحالي.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

-

تعليقات