[كعبنا عالي عليكم].. و"جاميكا" يحكم الزمالك 56 عاماً !

الأحد 20 سبتمبر 2015, 18:00 كتب : محـــمد فـــرج

قبل تحقيق الفوز على الزمالك – إن شاء الله - هناك شروط يجب توافرها في الفريق لاستمرار نظرية "الكعب العالي" مسيطرة على الأهلي أمام الزمالك، وإذا تطرقنا لنظرية تغير الوجوه البائسة التي شبعت من الخسارة أمام المارد الأحمر فسوف نجد أن النظرية مازالت مسيطرة للغاية على القميص الأبيض وأن "طلة" لاعبي الأهلي وفوبيا الخوف وعدم الانتصار مازالت قائمة مهما تشائم "المتشائمون".. ولنا فخراً أن قائد الأهلي لم يخسر أمام الزمالك ولو مرة واحدة.. راجع تاريخك "الأبيض"!!

 

 

على الكابتن فتحي مبروك أن يدرك أهمية المباراة لتاريخه وللجماهير الأهلاوية لاستمرار العقدة من جهة، ولأنها مباراة بطولة من جهة أخرى، ويجب عليه أن يطرح في التشكيلة الرئيسية العديد من اللاعبين المؤهلين لحصد اللقب والمفعمين بالخبرة وعلى رأسهم عماد متعب المتخصص في مباريات القمة، مهما اختلف البعض على مستواه الفترة الحالية، مع الإبقاء على الدكة العديد من البدائل التي تنقذ الأمور في اللحظات الحرجة، والتشديد على رمضان صبحي فنياً بعدم المراوغات التي من شأنها إهدار المزيد من الوقت دون إيجابية، حتى لا يفقد رونقة الذهبي في الملعب، مع عدم الدفع بوليد سليمان أساسياً، وميل مؤمن زكريا بجوار الماجيكو رمضان من أجل تشكيل جبهة قوية ترسل الكرات المنضبطة لمتعب القناص.

 

لقد ذكر المولى عز وجل السحر في القرآن الكريم بأكثر من موضع، مثلما ذكر الحسد والحقد أيضاً، وللسحر مواقف عديدة ومواضع كثيرة أبرزها "التخيل"، ولعب الساحر بأعين الناس، مصداقاً لقوله تعالى: "سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ"، فالسحر الذي يتحدث عنه مرتضى منصور، والذي توجه إلى شبراخيت خصيصاً من أجل حضور أعمال الدجل والشعوذة ينم عن جهل بحقائق الأمور، فيكفي قراءة فاتحة الكتاب الكريم قبيل المباراة لفك أية أسحار من شأنها "سحر أعين" اللاعبين.. كفاكم تخريباً للعقول جزاكم الله خيراً..

 

 

 حرة مباشرة..

 

- تيجانا: نحمل آمال 50 مليون مشجع زملكاوي.. إنت إزاي مصدق نفسك أوي كده يا كوتش.. 50 مليون.. ساعات الفرحة المؤقتة والآمال المحلقة في الفضاء بتصدم صاحبها بتصريحات من كوكب آخر!!

 

- من عجائب القدر أن يتجه مرتضى إلى شبراخيت من أجل "فك السحر" والشعوذة فهل يستطيع القزم أن يتعالى على أسيادة ولو وضع أسفل قدماه ملايين الحجارة؟!

 

SMS لـحجازي: انت الآن أهلاوي ويجب أن تدرك أهمية ارتداء القميص الأحمر، وفضل جماهير الأهلي على اللاعبين في مؤازرتهم.. اخرج من دائرة صراع الجماهير وبعضها وانس تماماً ماضيك الأصفر..

 

- الرد الوجيز: ما عدد السنوات بين عام 1959 و2015.. كم عدد الأجيال التي نشأت خلال هذه الأعوام.. عرفت الإجابة.. ؟

جـ: 56 عاماً لم تحمل انتصار الزمالك على الأهلي في بطولة الكأس.. أنا الأهلي.. أنت مين؟

 

محـمد فــرج

للتواصل عبر "فيس بوك"

https://www.facebook.com/Farag.figo

تعليقات