ويبقى السؤال: أين أنت من الجانب المعنوي.. والضغط لدخول الجماهير؟!

الأحد 04 أكتوبر 2015, 14:16 كتب : شـــادي ألمــاظ

كان الله في عون لاعبي النادي الأهلي بالفترة الحالية، بالفعل يفتقدون لمساندة ودعم "رئيس النادي الأهلي" قبل المباريات المصيرية والصعبة في ظل عدم تواجده في القاهرة خلال أغلب الأوقات!!.

 

نختلف كثيراً حول أسلوب وطريقة وألفاظ رئيس الزمالك، ولكن لا يمكن اغفال بعض الأمور الايجابية التي يقوم بها ناحية فريقه:

-الجانب المعنوي:

-رئيس الزمالك عقد العديد من الجلسات مع لاعبيه قبل قمة الكأس أمام الأهلي من أجل تهيئتهم معنوياً ونفسياً للفوز على الأهلي في نهائي الكأس وهذا ما حدث بالفعل، فنجح الزمالك في تقديم أفضل أداء له هذا الموسم وعطل التفوق المستمر للأهلي خلال الـ8 سنوات الآخيرة في مباريات القمة.

-رئيس الزمالك تحدث مع لاعبيه عقب لقاء النجم الساحلي الذي خسره الأبيض بنتيجة "5/1" ونجح بالفعل في إعادتهم إلى الطريق الصحيح وقدم الأبيض أداء في قمة الروعة وبمنتهى الروح القتالية وبعشرة لاعبين في لقاء العودة و رغم عدم التأهل ولكنه قلص النتيجة إلى "5/4".

دخول الجماهير :

رئيس الزمالك هو من ساهم في دخول جماهير فريقه إلى ملعب بترو سبورت لمساندة الفريق خلال اللقاء بعد اتصالاته وعلاقاته مع الجهات الأمنية، وعلى الناحية الآخرى يخوض الأهلي حامل لقب الكونفيدرالية مباراة اليوم أمام أورلاندو بايرتس في غياب جمهور للأسف الشديد.

...ويبقى هنا السؤال وبمنتهى الصراحة:

أين محمود طاهر من الجانب المعنوي الذي يقدمه للاعبين في الخسارة وحثهم على لم الشمل وعدم التأثر والتعويض في القادم؟!.. المهندس محمود طاهر هو الكبير داخل النادي الأهلي وكلماته للاعبين سيكون لها تأثير كبير فلماذا اهمال هذا الدور تماما!.

لماذا لا يستخدم محمود طاهر علاقاته للضغط بقوة لدخول الجماهير الحمراء للقاء اليوم أمام أورلاندو باترتس ، حيث أن الأهلي بدونهم لم يكن سيحقق الكونفيدرالية في الدقيقة 95 لأول مرة في تاريخ مصر كما حدث بالنسخة الماضية، وربما لم يكن سيستطيع الفوز على الزمالك في قمة الدوري 2/0.

كلمة آخيرة: حتى وأن امتلك فريق الأهلي للعديد من عناصر الخبرة داخل الملعب، ولكن التأكيد من جانب كبير المنظومة الأهلاوية "محمود طاهر" على مواصلة الانتصارات بكل قوة باستمرار وتهديد المخالفين بنفسه سيكون له تأثير وانضباط كبير داخل الفريق.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

 

تعليقات