بعد الكوارث التي ارتكبها في حق الكيان [حـاســبــوه قبل الــــرحـيـل] !!

الاثنين 05 أكتوبر 2015, 23:08 كتب : إسـلام حجازي

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر من إعلان إقالة الجهاز الفني للفريق بالكامل، بما فيهم علاء عبدالصادق المشرف العام علي الكرة بالنادي.
 

 

ولكن.. السؤال الذي طرق كل أذهان عشاق المارد الأحمر! .. هل ستتركوا عبدالصادق يرحل هكذا بعد الخراب والكوارث التي حلت بالفريق بعد توليه منصب المشرف العام علي الكرة.

ارتكب عبد الصادق الكثير من الكوارث وعلي سبيل المثال لا الحصر، التعاقد مع هندريك هيلمكه البرازلي، الذي جاء مصاباً للقلعة الحمراء وتم علاجه، ومضي عقداً قيمته 750 ألف دولار لمدة ثلاثة مواسم وشارك مع الفريق في مباريات تعد علي أصابع اليد، وتم رفع اسم اللاعب من قائمة الموسم الجديد، لقيد الصفقات الجديدة، وقام عبدالصادق بالجلوس مع اللاعب وإقناعه بالحصول علي راتب موسم واحد إلا أن اللاعب مصر علي تقاضي قيمة عقده كاملاً.

كما ضم الأهلي المهاجم النيجيري بيتر إيبي مقابل 120 ألف دولار، وتم الاستغناء عن اللاعب وعرضه للبيع، وهو ما يجعله يطالب هو الآخر بقيمة عقده بعد رحيله بدون مقابل لنادي الإنتاج الحربي، وهدد اللاعب بشكوى النادي للفيفا خلال الفترة المقبلة.

الصفقات التي تعاقد معها الفريق ولم تحدث الفارق وتم الاستغناء عنها مبكراً وعلي رأس هؤلاء..

لؤي وائل: المدافع الذي تعاقد معه الأهلي من نادي ليرس البلجيكي لتدعيم خط الدفاع ولم يشارك سوي في مباريتين مع الفريق بمحض الصدفة، وتم الاستغناء عنه خلال الموسم الجديد ورحل اللاعب مجاناً للإنتاج الحربي.

محمد فاروق: تم التعاقد مع اللاعب الذي سطع نجمه مع المقاولون، ولم يلقي فاروق إعجاب جاريدو فقامت الإدارة بإعارته لوادي دجلة، وأصبح أمره حالياً في طي النسيان.

فلوس جاريدو: رفض الإسباني خوان كارلوس جاريدو التنازل عن مستحقاته وأصر علي تقاضي سبعة ملايين جنيهاً وهي قيمة الشرط الجزائي بعد فسخ العقد بينه وبين الإدارة.

صلاح الدين سعيدو: المهاجم الأثيوبي الذي انتقل للأهلي من وادي دجلة، وشارك مع الفريق عدة مباريات، وتم الاستغناء عنه في بداية الموسم ورحل مجاناً أيضاً لمولودية الجزائر.

ولن يكتفي عبدالصادق بهذا فحسب بل كان دائماً التدخل في الأمور الفنية والتعاقد مع لاعبين والتجديد لآخرين ثم الاستغناء عنهم ليكمل مسيرة إهدار المال في القلعة االحمراء.

وعلي سبيل المثال:

التجديد لمحمد ناجي جدو ثم الاستغناء عن اللاعب وإعطاءه جزء من عقده ليرحل اللاعب مجاناً لمصر المقاصة.

التجديد لشريف عبدالفضيل مدافع الفريق، وقيده إفريقياً، وقرر المشرف العام علي الكرة الاستغناء عن اللاعب بجانب جدو لقيد ربيعه وحجازي للموسم الجديد.

التعاقد مرة أخري مع أحمد فتحي [البائس] بعد أن ترك الأهلي وذهب إلي قطر للإحتراف، ثم بعد عام قام مسئولو الأهلي بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ 31 عاماً.. الذي بدا ثقله وعدم قدرته علي التحرك في الملعب، بالإضافة إلي العرضيات المبهرة التي يتحف الجماهير بها في كل مباراة.

كل هذه الخطايا والكوارث التي ارتكبها عبدالصادق وطاهر في حق الأهلي منذ تولي الأخير رئاسة القلعة الحمراء، لم تحرك ساكن لطاهر وجعلته متمسكاً بعبدالصادق ورافضاً لرحيله، بالإضافة إلي مكابرة عبدالصادق وإعلانه بأنه لن يتقدم باستقالته نهائياً، خاصة بعد تدهور الفريق بشكل لا يصدق، خسرنا الدوري والكأس وخرجنا من الكونفدرالية، ولم يتبقي سوي بطولة السوبر المحلي، في موسم استثنائي لم تعتاده الجماهير منذ زمنٍ بعيد!.

وإذا تم محاسبة عبد الصادق ستتم أيضاً محاسبة محمود طاهر، أين أنت مما كان يحدث داخل الفريق الفترة الماضية، وفتحت الباب علي مصراعيه للجميع يتدخل في شئون الفريق، وجعلت رئيس نادي منافس يضع الأهلي في جملة مفيدة في كل لقاءاته وكلامه.. آه نسيت السفريات فـ لندن والقاعدة في الجونة كانت أهم من النادي الي انت رئيسه!.

كلمة أخيرة.. مجلس الأهلي من العار أن تقف مكتوف الأيدي هكذا عالج عيوبك واهتم بمستقبل فريق الكرة، واهتم بكافة الأنشطة الرياضية مثلما كان يفعل مجلس حسن حمدي، لا نقبل برئيس ذو شخصية ضعيفة وإلا فعليك الرحيل وترك المسئولية لمن هو أدري منك بالحمل المثقل علي عاتقه، اعتدنا دائماً علي الأهلي أنه دولة داخل الدولة التي نعيش فيها، يجب عودة الالتزام وتطبيق القوانين الصارمة لمن يخالف قواعد النادي أياً كان اسمه أو تاريخه، كما اعتدنا دائماً داخل الأهلي أنه يتم تصفية الحسابات داخل الغرف المغلقة وليس علي الملأ ولا الإعلام الذي أصبح شغله الشاغل الأهلي.

الأهلي كبير وسيظل كبيراً رغم كافة الظروف المحيطه به الآن.. وتذكرو دائماً أن لكل جواد كبوة، وعلى الجميع أن يساند الفريق في وقت المحنة، وسنظل أسياد العالم.

 


نــاقشني عبر فيس بوك من هــنـــا

تعليقات