القيعي يتحدث عن المرشحين لقيادة الأهلي ويوضح حقيقة استبعاد جوزيه

الجمعة 09 أكتوبر 2015, 15:23 كتب : أحمـد هيـكل

أوضح عدلي القيعي المتحدث الإعلامي باسم النادي الأهلي أن البرتغالي مانويل جوزيه لم يتم استبعاده من قائمة المرشحين لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

 

وأضاف المتحدث باسم الأهلي: في تصريحات عبر قناة "سي بي سي إكسترا" إن الإدارة لن تتعجل في اختيار المدير الفني الجديد مضيفا أن كل دقيقة يصل ترشيح وبالتالي فالجميع يتريث قدر الإمكان قبل الاختيار.

وتابع القيعي أن الأهلي يبحث عن صفتين في المدرب الجديد وهما أن يكون ذو شخصية قوية بالإضافة إلى القدرة على إدارة الفريق موضحا أنه لم يقصد الإدارة الفنية فقط.

وأكد المتحدث الإعلامي بالأهلي أن هناك العديد من الجنسيات المرشحة لقايدة الأهلي فهناك أسماء من أسبانيا والبرازيل والبرتغال وألمانيا، مشيرا إلى أن هذا لا يعني أن إدارة الأهلي تتواصل معهم جميعا .

وأظهر القيعي أنه لن يتم الاعتماد على ما يكتب في السير الذاتية فقط لأن ما يكتب على الورق رائع ولكن الأهلي يبحث عن شخص "ثقيل" لأن الفريق حالياً به لاعبين متميزين.

واختتم القيعي حديثه عن موضوع مانويل جوزيه حيث وضح أنه لا يوجد أي قرار بوضع خطوط حمراء ضد أو مع أي شخص مضيفا أن المطلب الجماهيري ليس في صالح جوزيه ولا ينبغي أيضاً أن يكون ضده.

تعليقات