المؤامرة تعود إلى الكيان بأيدي هؤلاء وفرض الوصاية على الجماهير!

السبت 10 أكتوبر 2015, 22:22 كتب : محـــمد فـــرج

عندما تحدث المدير الفني السابق الكابتن فتحي مبروك عن المؤامرة من قبل البعض، ملمحاً بتصريحات خطيرة عقب الخسارة من أورلاندو الإفريقي، انصب عليه أعضاء مجلس الإدارة غضباً ورأوا أنه من المستحيل وجود مؤامرة داخل الفريق أو من قبل الأعضاء وخلافه، وتعجبت الجماهير مما قاله، ولكن تصريح اللواء محمود علام المدير التنفيذي اليوم بأن هناك محاولات لتأجيج الصراع بين الجماهير ومجلس الإدارة، وأن هناك من يحرك هذه الجماهير الغفيرة أمام بوابات النادي لرحيل مجلس الإدارة وعودة بعض الأعضاء إلى النادي مرة أخرى بمجلس جديد هو ما يجب أن نقف أمامه طويلاً لأنه يعكس أموراً لم نراها من قبل داخل الكيان العريق.

 

 

وإذا مضينا بنظرية المؤامرة نتحدث عما يدور داخل الكيان العريق، فإننا سنجد ألف سؤال يحتاج الإجابة وأهمها من صاحب تعيين أسامة خليل في الأهلي والذي اعترف بأنه زملكاوي صراحة؟ من المسئول عن اختيار بيسيرو وتمسك به؟ هل اليد العليا لمحمود طاهر السبب في اختيار هذه الأمور على غير دراية ؟ من صاحب رحيل الرجل الهمام هيثم عرابي صاحب الفكر الأوروبي والصفقات الرائعة خلال الفترة المؤخرة ؟ من الذي تعاقد مع صفقات لا تصلح لارتداء القميص الأحمر قبل ولاية عرابي ؟ من الذي تدخل في عمل مدير التعاقدات ؟ من صاحب قيد عبدالفضيل وجدو؟ من تسبب في اضطراب الأهلي خلال الفترة المؤخرة ؟

 

الحديث عن المؤامرة سيادة اللواء أو تحريك الجماهير عار على قائلها، لأن الجماهير الغفيرة هي النبض الأول والأخير للفريق، وتستشعر الخطر وتتضافر مع بعضها البعض للوقوف خلف الكيان "ع الحلوة والمرة"، ولا تتوانى في التصدي للمخاطر المحيطة به في الأزمات، فهل من المنطقي أن يحرك هذه الأعداد الغفيرة شخصاً واحداً.. هل الجماهير تحتاج إلى وصاية عليها.. اعتقد أن تصريحك يا سيادة اللواء يتوجب عليه اعتذار للجماهير كلها، والتي كانت بالآلاف أمام بوابة النادي وليست كما قلت "150" فرداً... ؟؟؟!!

 

حرة مباشرة..

- الأهلي ليس حقل تجارب.. مرة جاريدو، ومرة أخرى بيسيرو.. ادعم الكيان واندد باختيارات الأشخاص "الغير فاهمين".

- قلنا في المقال السابق يجب ألا يكون بيسيرو هو الاختيار الأفضل لمجلس إدارة الأهلي، ولكن عندما تتبدل الأدوار ويتقلد زمام الأمور من هم "ليسوا كرويين" يا أ/ أحمد سعيد يصبح حال الأهلي كما هو عليه الآن.

- يجب على مسئولي الأهلي الحاليين عدم الدخول في معارك شخصية والصاق الاتهامات بأية عناصر في صفوف مجلس الإدارة السابق بأنها السبب فيما يحدث .. لأنها لو كانت متواجدة بالفعل ولها يد ودور داخل النادي لكان حالنا أفضل مما أنتم عليه..

محـمد فــرج

للتواصل مع الكاتب عبر "فيس بوك"

https://www.facebook.com/Farag.figo

تعليقات