ليس دفاعاً عن محمود طاهر.. [90 دقيقة لا تكفي لرحيل مجلس]!

الخميس 15 أكتوبر 2015, 03:39 كتب : شـــادي ألمــاظ

فرصة آخيرة حتى نهاية الموسم القادم لتصحيح ما سبق:

نعم هناك أخطاء كثيرة على جميع النواحي باعتراف محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بنفسه وليس أي شخص أخر سواء إعلامي أو مشجع أو محب للكيان الأهلاوي.

 

البداية الخاطئة في اتخاذ العديد من القرارات عقب تولي مهمة رئاسة النادي الأهلي سواء بعدم ضم صفقات مميزة أو الصبر على جاريدو وعلاء عبد الصادق لفترة طويلة أو عدم اتخاذ قرارت حاسمة هي أحد أهم أسباب خسائر مجلس الأهلي للبطولات الـ5 الآخيرة "دوري وكأس وسوبر أفريقي ودوري أبطال وكونفيدرالية"..

ولكن ماذا بعد؟

للأسف الشديد البعض يتربص بمجلس إدارة الأهلي الحالي وتتردد أنباء بقوة عن وجود أصوات معارضة داخل الأهلي تسعى لاسقاط المجلس في حالة خسارة الأهلي لبطولة السوبر التي ستكون من "90 دقيقة فقط" وذلك بالتزامن مع حالة الغضب الجماهيري الكبير وخروج بالفعل شريحة من الجمهور الأهلاوي للتظاهر ضد المجلس الحالي وضد العديد من قراراته الفاشلة وأخطائه الإدارية التي تسببت في خسائر فنية فادحة للفريق على مدار الموسم.

لا أدافع عن مجلس الأهلي الحالي ولكن مهما كانت نتيجة لقاء السوبر يجب أن يستمر المجلس الحالي في مكانة في قيادة النادي الأهلي بالموسم القادم على أقصى تقدير لعدة أسباب:

-رحيل المجلس الحالي سيعني أن أي مجلس قادم سوف يرحل سريعاً عن النادي الأهلي في حالة أي اخفاق وذلك لا يصلح على الاطلاق، وسيضرب الاستقرار الذي يتمتع به الأهلي عبر مدار تاريخه في مقتل.

-المجلس الحالي فعل كل الأخطاء الإدارية بجدارة للأسف وبالتأكيد بدون قصد وتعمد اطلاقاً ولكن يجب أن نصبر عليهم حتى نهاية الموسم القادم في انتظار التعلم من الأخطاء والكوارث التي ارتكبت ، واتوقع أن يعيد مجلس محمود طاهر حساباته جيداً ويضع فريق كرة القدم بالنادي الأهلي نصب عينيه.

الحكم العادل:

-فوز الأهلي ببطولة السوبر وهذا اتوقعه بكل ثقة سوف يمنح الأهلي المزيد من الاستقرار المطلوب بشدة للفترة المقبلة وقبل انطلاق مسابقة الدوري التي غابت عن دولاب الأهلي بعد سنوات طويلة من التتويج به

ولكن.. هل الخسارة = رحيل المجلس أو محاولة اسقاطه؟

اكررها من جديد لا وألف لا.. الحكم العادل لمجلس الأهلي الحالي أو التقييم العادل للمجلس الحالي سيكون عقب نهاية الموسم القادم بعد منحهم فرصة جديدة آخيرة لمعالجة الأخطاء وتعزيز النقاط الايجابية والاستعانة بأصحاب الخبرة في المناصب التي تحتاج تقوية لخدمة الكيان إدارياً وفنياً.

-على سبيل المثال: محمود طاهر يدافع عن بيسيرو بمنتهى القوة ويراهن عليه بشدة وتحدى الجميع به ليجبر ذلك وليد صلاح الدين وهيثم عرابي على الرحيل من النادي في هذا التوقيت.. يجب على الرأي العام الصمت تماماً ودعم الكيان بقوة والانتظار لنهاية الموسم القادم حتى يأخذ المجلس الحالي وقته الكافي ولا نظلمه ولكن اذا كانت خسائر الفريق من بطولات بالموسم القادم مثل خسائره بالموسم الحالي سنطالب جميعاً برحيلهم بدون رحمة.

كلمة آخيرة: مهما كانت نتيجة لقاء الـ90 دقيقة أمام الزمالك على بطولة السوبر يجب أن تتلاشى كلمة اسقاط للمجلس خاصة أن الفريق سيكون مقبل بعد أيام قليلة على انطلاق مسابقة الدوري.. ولكن أرى من وجهة نظري أن مجلس طاهر أمامه فرصة آخيرة للتعويض ومعالجة الأخطاء والسعي باستمرار لمساندة ودعم فريق الكرة على تحقيق البطولات والانجازات بالموسم الجديد لتعويض جزء من البطولات التي خسرها الفريق في عهده بالفترة الماضية.

ملاحظة: الفرق بين محمود طاهر في حواره مع "لميس الحديدي" وبعدها بأيام في حواره مع "شلبوكة" هو أن طاهر وجد نفسه لم ينجح أو يدخل قلوب الجماهير الأهلاوية في الحوار الأول ولذلك سعى سريعاً وتحدى نفسه وخرج للإعلام من جديد لتصحيح الصورة في الموسم الثاني أقصد اللقاء الثاني.. نتمنى وننتظر

ناقشني عبر الفيس بوك

 

-

تعليقات