[على المرة] تكشف الفارق بين سلاح الأهلي والأندية الآخرى!

الثلاثاء 20 أكتوبر 2015, 16:21 كتب : شـــادي ألمــاظ

[جمهور الأهلي يظهر وقت الآزمات لإعادة هيبة الفريق سريعاً.. وجمهور المنافس في الحلوة فقط للاحتفال]

يمتلك الأهلي سلاح هام للغاية يظهر في الوقت المناسب ليصنع له الفارق تحديداً عندما يتعرض الفريق لهزة فنية أو تراجع للنتائج.

 

السلاح الذي اتحدث عنه هو "الجمهور" فعندما انخفضت نتائج الأهلي بالفترة الماضية زادت حالة الغضب بشكل ملحوظ وتحديداً بعد خسارة الفريق لكـأس مصر والكونفيدرالية في أيام معدودة.

جمهور الأهلي يظهر في "المرة" قبل "الحلوة" ليكون عامل ضغط على اللاعبين والإدارة والجهاز الفني حتى يستعيد فريقهم هيبته وزعامته من جديد وفي وقت قصير للغاية وذلك عندما تتراجع نتائجه.

جمهور الأندية الآخرى يختفي تماماً ولا يظهر وقت الهزائم ووقت تراجع النتائج أو عندما يفقد فريقهم لبطولة ، جمهور هذا الفريق يظهر فقط في حالة الانتصار والدليل اختفائهم خلال الـ8 سنوات الماضية تماماً وظهورهم فقط بعد الحصول على الدوري والكأس بالنسخة الماضية.

ولذلك عندما يتعرض فريق الأهلي لكبوة فسريعاً ما يعود للتتويج للبطولات والانجازات والألقاب بفضل "السلاح" الذي يمتلكه وهو عامل الضغط الذي تشنه جماهيره بقوة حتى يشعر الجميع بالمسئولية، ويستعيد الفريق هيبته ويعود للتتويج بالبطولات.

ما اتحدث عنه حدث خلال لقاء السوبر أمام الزمالك بعد أن استعاد الفريق للروح سريعاً وعاد لتحقيق البطولات من جديد بعد أيام قليلة من خسارة الكونفيدرالية.

وعندما يحقق الأهلي لانتصارات وبطولات يكون ذلك هو "العادي" عند الجمهور ولا تكون الفرحة طاغية وكبيرة مثل ما يفعل الآخرين!.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

-

تعليقات