وليد سليمان يتسبب في بكاء الأسطورة!

الثلاثاء 20 أكتوبر 2015, 23:49 كتب : إسـلام حجازي

حرص  وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي علي تكريم المدير الفني السابق للنادي الأهلي البرتغالي مانويل جوزية علي طريقته الخاصة.

 

 

 




وكشف الصحفي علاء عزت وهو من أحد المقربين من جوزيه عن قيام وليد سليمان بلفتة طيبة تعكس الكثير من المشاعر والحب الكبير تجاه البرتغالي.

وقال عزت عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك "أن وليد سليمان قام بإهداء ميداليته الذهبية التي توج بها بعد فوز فريقه الاحمر على الزمالك 3/2 في مباراة السوبر المصري إلى مدربه السابق البرتغالي مانويل جوزيه المتواجد حاليا في القاهرة في زيارة خاصة" .

وأضاف "أن الحاوي قد فاجئ جوزيه أثناء تلبيه الأخير لدعوة عشاء من قبل أصدقائه المصريين ، وأهداه ميدالية السوبر ، وهي المفاجأة التي عقدت لسان الساحر البرتغالي ، الذي لم يجد ما يفعله سوي احتضان وليد بقوة وقبل رأسه ، وعلق قائلا وهو متأثرا للغاية : " اشعر بالرغبة في البكاء .. أنا متأثر جدا من تلك اللفتة الرائعة " ، قبل أن يتماسك ويحبس دموعه ويبتسم مجددا في وجه الحاوي ، مؤكدا له انه سيضع الميدالية في الغرفة الخاصة به والتي تحتوي كل ذكرياته بالنادي الأهلي ومصر.

واختتم عزت حديثه قائلاً: "قبل أن يكمل جوزيه كلامه كان وليد قد اختفى عن الأنظار بعد أن تأثر هو أيضا بكلام مدربه السابق وغادر مكان العشاء.. تاركا جوزيه يتفحص الميدالية.

تعليقات