شوطة| بيسيرو متحفظ.. والدفاع يصنع بطل الدوري

الثلاثاء 27 أكتوبر 2015, 15:59 كتب : أحمـد سليمـان

شوطة هو نوع من التحليلات التي أقدمها لكم بعد كل مباراة من مباريات الأهلي أعرض لكم فيه أهم النقاط الفنية الخاصة بالمباراة، وموعدنا اليوم مع تحليل مباراة الأهلي وغزل المحلة التي انتصر فيها المارد الأحمر بهدفين نظيفين.
 

هل يمكن حقاً تقييم بيسيرو؟ بالطبع لا ولكن من الممكن رصد بعض الملاحظات الفنية في المباراتين الأخيرتين من الممكن أن ترسم الملامح الفنية لأهلي بيسيرو.

وضح جداً أن بيسيرو يتحفظ إلى حد كبير في الملعب وليس هناك دليل على ذلك أكثر من مطالبته بتهدئة الملعب والنتيجة تشير إلى التقدم الأهلي على المحلة بهدف نظيف!!

ليس هذا انتقاداً لبيسيرو ولكنها ملحوظة قد ترسم مستقبل الأهلي، وعلى الجانب الآخر وعلى الرغم من أن الأهلي لم يواجه فرقاً قوية إلا أن دفاعه بدا في قمة التماسك حيث لم يتعرض إلا لهجمتين فقط في مباراة المحلة، ولم يتعرض لأي خطورة أمام الجيش.

ومن الممكن القول أن دفاع الأهلي لو استمر على هذا المنوال ستضاعف فرص الفريق في استعادة لقب الدوري، ولكم في الفرق بين دفاع الزمالك بقيادة صلاح سليمان وفتح الله ودفاع الفريق الأبيض بقيادة كوفي وجبر.

لايزال البرتغالي حتى الآن متحفظاً في استخدام الصفقات والدليل على ذلك تحفظه في الدفه بالشيخ وحمدي زكي وإن كان يحسب له إدخال صالح جمعة تدريجياً في الفريق.

شوطات..


أدار محمود عاشور المباراة بكفاءة.

أحمد حجازي.. من أفضل البدايات.


أحمد عبد الظاهر.. لا أعرف سبباً لإشراكه!!

 



للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك
...
https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86/736644083031278

وجهة نظر/ أحمـــد سليـــمان

 

تعليقات