سؤال خيالي.. ماذا لو استبعد "مبروك" ايفوناً فنياً لصالح متعب وعبد الظاهر؟

السبت 31 أكتوبر 2015, 17:28 كتب : شـــادي ألمــاظ

بالفعل المدرب الأجنبي كان هو الاختيار الأنسب للنادي الأهلي بهذه الفترة الحالية في ظل تكدس الفريق بالعديد من النجوم في مختلف المراكز.

 

نعود بالذاكرة للوراء ونتذكر عندما استبعد فتحي مبروك "ايفونا" في بعض المباريات تحدث البعض عن وجود مجاملات من المدير الفني لصالح عماد متعب.. فماذا لو كان مبروك مستمر وتم استبعاد ايفونا من لقاء بتروجيت المقبل بالدوري بالتأكيد كان رد الفعل سيكون مختلف من جميع النواحي!.

ايضا عندما خرج "صالح جمعة" من حسابات فتحي مبروك بالفترة الماضية بعد إصابة غالي.. تحدث البعض عن وجود مجاملات ورغبة من المدير الفني للاعتماد على عناصر الخبرة فقط مثل "فتحي وعاشور"!.

بالوقت الحالي مع وجود بيسيرو الذي لا يعرف أحد من اللاعبين ولا يخشى أحد ايضا من اللاعبين سيقتنع الجميع بأن الاختيارات سواء في قائمة الفريق قبل المباريات أو خلال وضع للتشكيل الأساسي ستكون بناء على المجهود الفني والبدني فقط!.

أرى أن الصفقات الجديدة مثل "أحمد الشيخ وصالح جمعة وحمدي زكي" مع جود مدرب أجنبي معهم يمثل أفضل اختيار من المدرب المصري خاصة أنهم لم يشاركوا بالفترة الماضية وستكون الكرة في ملعبهم اذا رغبوا في المشاركة بالمباريات.

وايضا وجود البرتغالي بيسيرو مع الفريق سيكون بمثابة الفرصة لبعض النجوم القديمة والتي ترغب في المشاركة واشتكت خلال فترة مبروك من عدم المشاركة بشكل مستمر أو تم تهميش دورها مثل "أحمد عبد الظاهر وعمرو جمال وشريف حازم وعماد متعب".

ولذلك لن يتعجب أحد عند سماع أنه تم استبعاد أحد النجوم الكبار مثل ايفونا من قائمة الفريق، أو من سحب المدير الفني لرمضان صبحي من التشكيل الأساسي.. الجميع من "إعلام – لاعبين -جمهور" سيلتزم الصمت فلا يوجد سبب يجعل البرتغالي يجامل أحد ولن يوجد داعي لاعتراض أي لاعب!.

ويبقى هنا السؤال .. هل سيواصل بيسيرو فرض شخصيته القوية على الجيمع داخل الفريق بحيث يقض تماما على أي مؤامرات ضده.. سننتظر لنرى ونحكم!.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات