مباشر| الأهلي في شوط أول يفشل في فك شفرة بتروجيت العنيد!

الأحد 01 نوفمبر 2015, 17:49 كتب : أحمد هيكل

أنهى النادي الأهلي الشوط الأول على ملعب بتروسبورت بالتعادل السلبي مع بتروجيت في إطار مباريات الأسبوع الثالث بالدوري الممتاز.

 

بدأت المباراة بداية حماسية من جانب الفريقين وحاول كلا منهما في الدقائق الأولى الوصول لمرمى المنافس من خلال التمرير الكثيف في وسط الملعب ومحاولة الاستحواذ على الكرة.

وأحكم لاعبو بتروجيت السيطرة على وسط الملعب دفاعيا، في حين أهدر الأهلي أولى الفرص الخطيرة في ق"14" بعد تمريرة من وليد سليمان لعبد السعيد الذي رواغ لاعبي بتروجيت بمهارة ولكن سددها في أقدام المدافعين.

وبدأ الأهلي في الاستحواذ على الكرة وفرض السيطرة عن طريق إحكام الهجمات المنظمة بعد الربع ساعة الأولى من أحداث المباراة.

واقترب بتروجيت من مرمى الأهلي عن طريق تمريرات سريعة في وسط الملعب بين بيكلي ومصطفي شبيطة وشيبو وأسامه محمد الذي سدد كرة ضعيفة بين يد إكرامي في ق "22".

وافتقد الأهلي الدقة في التمريرات الطولية بينما اعتمد بتروجيت على الهجمات المرتدة في محاولة لخطف هدف ولكن وسط تصدي من مدافعي المارد الأحمر بقيادة أحمد حجازي الرائع.

وظلت المباراة هادئة بين الفريقين وسط محاولات من جانب أحمد فتحي الذي أرسل كرة عرضية داخل الصندوق في ق"29" ولكن أبعدها دفاع بتروجيت من أمام أقدام مهاجمي الأهلي.

وحاول الأهلي بناء هجمات عن طريق الكرات العرضية من جانبي الملعب ولكن افتقدت العرضيات الدقة وسط استفاقة من دفاع بتروجيت، في حين سدد صالح جمعة كرة بقدمه اليسرى في ق"33" على يمين المرمى ولكن أبعدها محمد الشناوي حارس عرين الفريق البترولي.

وانطلق كريم طارق جناح أيسر بتروجيت مستغلا كرة مرتدة وراوغ محمد نجيب قلب دفاع الأهلي ولكن سددها خارج المرمى، في حين أرسل حسام غالي تمريرة من على حدود منطقة الـ"18" لوليد سليمان داخل صندوق العمليات ولكن سددها فوق عارضة مرمى بتروجيت.

وبدأ لاعبو بتروجيت في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى شريف إكرامي عن طريق أسامة محمد ظهير أيسر النادي البترولي الذي أرسل كرة عرضة في ق"38" و كاد أن يحرز منها لاعبو بتروجيت ولكن أبعدها دفاع الأهلي.

 وسدد أحمد فتحي كرة صاروخية في الدقيقة الأخيرة ولكن مرت بجوار المرمى ليعلن الحكم انتاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تعليقات