الأمل الوحيد المتبقي للمجلس بعد [تسريب التعرية]!

الأربعاء 04 نوفمبر 2015, 14:55 كتب : شـــادي ألمــاظ

بغض النظر عن من المتسبب في تسريب "التقرير" الذي أرسله الكابتن علاء عبد الصادق إلى مجلس الإدارة عقب إقالته من منصبه والذي كشف العديد من العورات الخاصة بالفريق الأول وطريقة تعامل الإدارة.

 

أولاً.. اذا كان عبد الصادق هو الذي تعمد تسريب التقرير لوسائل الإعلام فهذا الذنب يتحمله المهندس محمود طاهر فهو يتحمل مسئولية اختياره.. واذا كانت تلميحات عبد الصادق تشير إلى أسامة خليل فالذي يتحمل ذلك ايضا هو المهندس محمود طاهر نتيجة اختياره.

ثانياً.. "مضمون" ومحتوى التقرير الذي يؤكد عبد الصادق صحة ما جاء به يعبر للأسف الشديد وبكل صراحة عن الكلمة التي قالها أحمد سعيد نائب رئيس الأهلي "إحنا مش كرويين ومبنفهمش فيها"!.. بالفعل تخبط في القرارت والمواقف بشكل كارثي لم نتوقعه أن يصل لهذه المرحلة.. لا هذه هي النتيجة الطبيعية لنتائج المارد الأحمر بالموسم الماضي!.

ثالثاً..
اللي فات مات.. ولكن هناك أشخاص مؤثرة متواجدة في القادم!! .. التقرير كشف عن وجود رغبة من المهندس محمود طاهر بعدم عودة سيد عبد الحفيظ لمنصب مدير الكرة.. وهو الآن متواجد بالمنصب .. نتمنى من الكابتن سيد عبد الحفيظ أن لا يتأثر من ذلك ويكمل مهمته بنفس الحماس والحزم الشديد لفرض السيطرة على اللاعبين ونحن نثق في قدرته على تحقيق ذلك لخدمة الكيان وليس أفراد.

التقرير كشف عن وجود رغبة سابقة من الإدارة بالاستغناء عن "حسام غالي وعماد متعب" فهل يتأثر مستوى الثنائي بعد هذه المعلومات المؤكدة!.

كشف التقرير عن مصيبة بمعنى الكلمة فبعد حصول عبد الصادق على توقيع "أحمد فتحي" لتجديد عقده بعد مفاوضات شاقة تدخل رئيس النادي الأهلي وطالب التراجع عن تجديده عقده وحينها ذهب أحمد فتحي إلى أم صلال القطري ليفتقد الفريق لاعب مؤثر للغاية بالموسم الكارثي الماضي!.

رابعاً..كشف التقرير الذي يؤكد عبد الصادق أن المعلومات التي به مؤكده عن وجود مطالب من محمود طاهر لعلاء عبد الصادق بالاستعانة بأسامة خليل في الأمور الإعلامية والكروية باعتبار انه كان أحد اسباب نجاحه في الانتخابات.. وبعد فترة وخلال حديث المهندس محمود طاهر سواء مع الإعلامية لميس الحديدي أو بعد ذلك مع مدحت شلبي كشف عن عدم تدخل أسامة خليل في الأمور الخاصة بالأهلي .. وانه يمتلك مستشار إعلامي واحد وهو الصحفي الكبير الاستاذ "حامد عز الدين"!.

كلمة آخيرة:
أفعل ما شئت ولكن.. رؤيتي للمشهد وللفترة القادمة تؤكد أن في حالة تكرار ما حدث بالموسم الماضي من نتائج وتفكك إداري وخلل داخل آجواء الفريق فلن يرحم الجمهور أحد وسيرتفع سقف المطالب لأقصى درجة من خلال الجماهير الغاضبة التي تواجدت أمام النادي عقب خسائر الفريق لبطولة الكأس والكونفيدرالية.

الأمل الوحيد من وجهة نظري لبقاء المجلس الحالي هو تحسن نتائج الفريق إلى أقصى درجة وتحقيق أكبر قدر من الألقاب والبطولات في الموسم الحالي.. حتى لا تزداد التراكمات ويدفع الجميع الثمن الباهظ في النهاية نتيجة التراكمات المتزايدة.

يجب أن يدرك المجلس الحالي بأن الجماهير ممكن أن تصبر لفترة وتمنح المقصر فرصة جديدة ولكن لن تصبر على طول الخط.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

-

تعليقات