مباشر| الشوط الأول.. الفراعنة يفترسون تشاد برباعية ساحقة!

الثلاثاء 17 نوفمبر 2015, 19:25 كتب : أحمد هيكل

أنهى المنتخب المصرى شوط المباراة الأول بالتقدم بأربعة أهداف دون رد أمام تشاد في مباراة الإياب من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

شهدت المباراة انطلاقة سريعة من المنتخب المصري محاولًا خطف هدف مبكر عن طريق كهربا الذي سدد كرة ضعيفة في يد حارس المرمى بعد تمريرة من كوكا.

وأحرز النني الهدف الأول للمنتخب الوطني في ق "5" بعد تمريرة من مصطفى فتحي لعمر جابر في الجبهة اليمنى الذي أرسل تمريرة أرضية داخل الصندوق لتصل للنني الذي سدد كرة صاروخية داخل المرمى.

وسدد عبدالله السعيد كرة رأسية داخل شباك تشاد معلنا عن الهدف الثاني للمنتخب المصري في ق "10" بعد كرة عرضية رائعة من مصطفى فتحي.

واستمر ضغط المنتخب المصرى على تشاد عن طريق أطراف الملعب في الربع ساعة الأولى، مستغلًا سرعة عمر جابر ومهارة كلًا من كهربا ومصطفى فتحي.

ومرر مصطفى فتحي نجم المنتخب في الدقائق الماضية تمريرة سحرية لعمر جابر الذي أرسل عرضية ولكن أبعدها الدفاع.

وألغى الحكم هدف "صحيح" أحرزه كوكا في ق "24" بعد أن ارتدت الكرة من الحارس عقب تسديدة صبري رحيل  من هجمة منظمة.

وسدد مصطفى فتحي كرة رائعة في ق"31" بعد تمريرة من كهربا حين قام بمراوغة المدافع وسددها على يسار المرمى ولكن تصدى لها حارس تشاد.

وأرسل أحمد حسن كوكا كرة صاروخية من خارج منطقة الـ"18" في ق"34" حين قام كهربا بارسال تمريرة له في عمق الملعب.

وأحرز كوكا الهدف الثالث برأسية رائعة في ق"35" بعد إرسال كرة عرضية سحرية من الجبهة اليسرى  قامم بتمريرها عبد الله السعيد.

وأكد المنتخب المصري تقدمه بإحراز الهدف الرابع برأسية جميلة من كوكا في ق "39" حين قام حسام غالي بتمرير كرة طويلة في الجبهة اليسري لصبرى رحيل الذي أرسلها داخل الصندوق على رأس كوكا.


تعليقات