أهلي نيوز تنفرد بقائمة كبار [مدعوين] حفل صلة!

الاثنين 23 نوفمبر 2015, 21:46 كتب : أحمد هيكل

وجه النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر دعوة رسمية لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار لحضور حفل الرعاية مع شركة صلة والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

 

 

 

وأرسل مجلس إدارة النادي الأهلي دعوة لوزير الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، كما يحضر رسميًا وفد من اتحاد الكرة المصري على رأسهم جمال علام رئيس الجبلاية، وهاني أبوريدة، ومحمود الشامي، وسيف زاهر، بالإضافة لمحمد عمارة وزير الرياضة الأسبق.

ويستضيف الحفل المقام بمنطقة الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق وعضو مجلس إدارة الأهلي في عهد حسن حمدي، وطاهر أبوزيد وزير الرياضة السابق وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

ويأتي من ضمن المدعوين سمير زاهر رئيس الجبلاية السابق، والدهشوري حرب رئيسها الأسبق بالإضافة إلى حسن حمدي رئيس الأهلي السابق، ونائبه محمود الخطيب أسطورة القلعة الحمراء، بالإضافة إلى عادل هيكل حارس مرمى الفريق المعتزل ومحمد أبوتريكة النجم الأسطوري للمارد الأحمر.

ويضم الحفل وفد من الإعلاميين بعد حصولهم على دعوات رسمية وهم حازم إمام لاعب الزمالك السابق، وخالد الغندور، ومدحت شلبي، في حين اعتذر عن الحضور كل من محمد بركات، ووائل جمعة، ويدور شك حول مشاركة محمد أبوتريكة.

متابعة: عمر عبدالحفيظ - عبدالحميد السيد

تعليقات