القيعي يستمر في كشف الأسرار: نصحت طاهر كثيراً.. وهذان أفضل الصفقات!

الثلاثاء 24 نوفمبر 2015, 19:50 كتب : محـــمد فـــرج

الخطيب انهى جدل بركات.. والمجلس يعاني من "التلاسن"

أكد المهندس عدلي القيعي ثعلب صفقات الأهلي ومدير التعاقدات السابق إن الخطيب تدخل في تجديد عقد بركات بسبب عرضه عليه مليون و800 ألف جنيه فقط، في الوقت الذي كان يتقاضى فيه عمرو زكي وميدو أرقام كبيرة، ولكن اللاعبين كانوا يفضلوا التجديد للأهلي لأن هناك علاقة بين النادي والنجاح.

 

 

وأوضح القيعي في حواره لـ"الملاعب اليوم" على قناة الحياة 2 أنه اعتاد في مباديء الأهلي أن ما يلفظ به يلتزم به، مشيراً إلى أن مشكلة محمد بركات كان تتمثل في أنه يفضل تقديم البرامج التليفزيونية وأن الكابتن محمود الخطيب تعامل مع الأمر بشكل قرّب وجهات النظر واشبع طموحات اللاعب.

وأشار القيعي إلى أنه لا يعلم ماذا تم دفعه في إيفونا، مشدداً على أنه لولا المزادات التي تمت على الصفقة لانتهت بسعر أقل بكثير مما كان عليه، ولكن إيفونا بجوار مؤمن زكريا من أهم صفقات الفريق للمنافسة على البطولات.

وشدد مدير التعاقدات السابق على أن المجلس بالكامل كان يقول منذ 3 أشهر ماضية أنه يتعرض لحملة تشويه إعلامية، لافتاً إلى أنه توجه إلى محمود طاهر وابلغه بضرورة عدم إتاحة الفرصة للتلاسن والتراشق خاصة بعد رحيل هيثم عرابي من النادي.

وأضاف القيعي أن حساسيات الجماهير تنظر إلى الاحتفالية بمعايير أخرى لذا اعترضوا على بعض الأشخاص الذين حضروا، لافتاً إلى أن خالد الغندور على سبيل المثال خرج منذ أيام ليقول إن الأهلي ليس بطل القرن، متمنياً أن يسيطر محمود طاهر على كافة الأمور داخل النادي.

 

تعليقات