تريكة: قلبي جاء بي للاحتفالية.. ورأيت رقم قميصي على باب النبي!

الخميس 26 نوفمبر 2015, 20:02 كتب : محـــمد فـــرج

أكد الكابتن محمد أبوتريكة لاعب الأهلي السابق والمنتخب الوطني الأول أنه لم يستطيع في اليوم الأول له في النادي الاستعراض بمهارة الكرة.

 

 

وأضاف تريكة أن دخوله إلى النادي الأهلي للمرة الأولى خطوة نحو تحقيق حلمه، مشيراً إلى أن استقبال اللاعبين ومستر مانويل جوزيه والجهاز الفني وتحديداً الكابتن ثابت الذي قال لي: "اللي بيعدي جمب سور النادي الأهلي بيتشهر".

وأشار لاعب الأهلي السابق إلى أن الكابتن محمود الخطيب مثله الأعلى بأخلاقه وأسلوبه، وأن رقم "10" كان محجوزاً لذا لم يرتدي القميص، مشدداً على أن اللاعب من يصنع الرقم.

وأوضح تريكة أن رقم "22" قصته جاءت بسبب رؤيته أثناء الطواف بالكعبة باب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وعليه نفس الرقم، ليجيب على شيتوس قائلاً: سوف استمر بنفس الرقم.

وألمح تريكة بتواجده في الأهلي، ولكن بعد حصوله على العديد من الدورات التدريبية، وفي المجال الرياضي بشكل عام بعد فترات المعايشة في الإدارة الرياضية ولكنه لم يسترح أو يجد نفسه فيها ليتجه إلى الدورة التدريبية في مجال التدريب.

وشدد تريكة على أن خطوة تدريب النادي الأهلي مستحيلة في هذه الفترة، لافتاً إلى أن علاقته بالنادي الأهلي لا تتقارن بأموال على الإطلاق، وأنه قام بالتجديد على بياض، ورفض عروض الاحتراف لأجل النادي والجماهير.

وأضاف تريكة: "رغم أن هناك بعض الخلافات في وجهات النظر مع الإدارة ونقلت إليهم بشكل ما، إلا أن قلبي هو الذي جاء بي إلى الاحتفالية، واتمنى أن يكون احتفالية صلة وصلة جديدة للانجازات".

تعليقات